شد الوجه بالفيلر | كونتور الوجه بالفيلر | فيلر التكساس

شد الوجه بالفيلر لشباب دائم

إذا كنت تريدين إبراز معالم وجهك والحصول على وجه مشدود وخالي من التجاعيد بدون جراحة، شد الوجه بالفيلر هو خيارك الأمثل

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

وجه محدد وممتلئ وأكثر جرأة

  • شد الوجه بالفيلر

هو عبارة عن مواد تعمل على تمليس التجاعيد لفترة مؤقتة عند حقنها في الجلد، ويتم حقنه تحت تأثير التخدير الموضعي، ويستغرق هذا الإجراء ساعة أو أقل. يؤدي شد الوجه بالفيلر إلى تحديد شكل وجهك وتصحيحه ويضفي مظهر أكثر شباباً ويحسن ملامح وجهك ويعطيك نتائج آمنة وطويلة الأمد.

  • شد الوجه بالفيلر للقسم العلوي من الوجه

– فيلر الصدغين:

هذه العلاجات مثالية لمن لديهم صدوغ مجوفة على جانبي رؤوسهم، هذا العلاج ليس مفيداً فقط لتحسين التجاويف ولكن أيضاً لدعم ورفع الجلد من الأسفل.

 

– فيلر الحواجب:

هذا العلاج رائع للمساعدة في رفع الحواجب التي تنخفض على مر السنين، ويعيد هذا العلاج شكل العظم الموجود أسفل الحاجب إلى مظهره الطبيعي مما يؤدي إلى الحصول على منطقة حواجب مدعومة بشكل أفضل.

 

– فيلر الجبين:

هذا العلاج رائع لتحسين الخطوط والتجاعيد المستعصية أو لإعادة التقوس إلى الجبهة، فمع تقدمنا ​​في السن، تتسطح الجبين وتتطاول، ويساعد هذا العلاج في تقليل آثار شيخوخة الجبهة، كما يمكن استخدام البوتكس في هذه المنطقة.

  • شد الوجه بالفيلر للقسم السفلي من الوجه

هناك عدد من التغييرات التي تحدث في الجلد حول الفم والتي تسبب ظهور خطوط وتجاعيد مختلفة، وتظهر بعض الخطوط حول الفم أثناء حركة عضلات الوجه فقط بينما يمكن أن تظهر خطوط أخرى حتى عندما يكون الوجه بلا حراك.

يمكن تقليل ظهور هذه الخطوط وتحسينها باستخدام علاج شد الوجه بالفيلر والذي يوفر دعماً أفضل للشفاه أيضاً.

وتشمل خيارات العلاج فيلر خطوط الشفاه وخطوط الطية الأنفية الشفوية وخطوط الماريونيت وخطوط الابتسامة الأخرى، وتوفر علاجات شد الوجه بالفيلر دعماً أفضل للوجه السفلي والشفتين وتتضمن تحسينات الذقن والفك التي تساعد على توفير الدعم للجزء السفلي من الوجه وشد الجلد المترهل.

– خطوط الطية الأنفية الشفوية:

تمتد خطوط الابتسامة هذه من زاوية الأنف تقريباً إلى زاوية الفم، وأكبر مشكلة تحدث لبعض الناس تكون في زاوية الأنف مما يترك ظلاً في هذه المنطقة، أما بالنسبة للبعض، تكون الخطوط الأنفية أكثر شدة عند الابتسام، ولكن عندما تبدأ في الظهور أثناء الراحة، فهذا هو الوقت المناسب للبدء في معالجتها.

 

– خطوط الماريونيت:

تمتد هذه الخطوط من زوايا الفم إلى أسفل ويمكن أن تعطي مظهراً حزيناً عند الابتسام، وتكون خطوط الماريونيت شديدة في بعض الأحيان لدرجة أنه من الممكن أن تتألم بسبب تجمع اللعاب في زوايا الفم، ويوفر الفيلر شكلاً ودعماً أفضل للشفاه وكذلك الجزء السفلي من الوجه.

 

– تجعد الذقن:

هذا العلاج مخصص للخط الأفقي بين الشفة السفلى والذقن.

هذه المنطقة ناعمة ومسطحة عندما نكون صغاراً ولكن يمكن أن تتعمق مع تقدم العمر وتشكل تجعداً بشكل تدريجي، ولا يساعد الفيلر في إزالة الخطوط من هذه المنطقة فقط ولكن يوفر البنية والدعم المطلوبين للشفاه والنصف السفلي من الوجه أيضاً.

 

– فيلر الذقن:

تُستخدم هذه العلاجات لعلاج مجموعة متنوعة من المشكلات حول منطقة الذقن.

إذا شعرت أن ذقنك مدببة جداً أو واضحة جداً، فيمكننا المساعدة في إعادة تحديد المناطق المحيطة بالذقن وإنشاء ذقن أكثر انسجاماً مع الوجه وأقل بروزاً.

إذا كنت تشعر أن ذقنك قد تراجعت فيمكننا أن نرفع ذقنك إلى الأمام من أجل شكل مثالي للوجه.

إذا كان وجهك مستديراً جداً أو قصيراً جداً، فيمكننا إنشاء وجه أطول وأكثر شباباً لك.

إذا كنت لا تحب غمازات وتجاعيد ذقنك، فيمكننا محوها من أجلك من خلال فيلر شد الوجه.

إذا لم يكن نسيج الجلد فوق ذقنك مرناً كما كان من قبل، يمكن أن تساعد علاجات فيلر الذقن في حل هذه المشكلات.

إذا كان لديك ذقن مزدوجة أو جلد مترهل حول خط الفك، فيمكن أن يساعدك تكبير الذقن جنباً إلى جنب مع تكبير خط الفك في حل هذه المشكلة.

 

– فيلر التكساس:

تكبير الفكين هو علاج رائع يستخدم ليس فقط لتحديد خط الفك ولكن للمساعدة في شد أي جلد مترهل ومرتخي، وتساعد عملية تكبير الفكين في تغيير ملامح الفك وبالتالي شكل الوجه السفلي.

بالنسبة للنساء، من الرائع إنشاء فك أكثر رفعاً وفكين محددين بشكل أفضل مما يقلل من ترهل الجلد، بالنسبة للرجال، يمكن استخدام تكبير الفك لتقليل الجلد المترهل أو إذا لزم الأمر لإنشاء فك أكثر ذكورية.

سيقوم الاختصاصيون في عيادة التجميل لدينا بإجابتك عن أي استفسار ومتابعتك حتى الوصول للنتيجة المرجوة.

3 حقائق عن فيلر الوجه

معظم مواد الفيلر طبيعية تماماً

العديد من منتجات الفيلر مصنوعة من مواد نقية وطبيعية بالكامل مثل حمض الهيالورونيك أو الكولاجين الموجودة بشكل طبيعي في بشرتنا

تفعل أكثر من مجرد تنعيم التجاعيد

تم تصميم الفيلر لمواجهة العديد من تغيرات الوجه المرتبطة بالعمر، من التجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة إلى الجلد المترهل وفقدان حجم الأنسجة الرخوة

يحقن الناس الفيلر لأكثر من 100 عام

اخترع الجراح النمساوي روبرت غيرسونى الفيلر في أواخر القرن التاسع عشر باستخدام الزيوت المعدنية والبارافين كمواد حشو الأنسجة الرخوة لعيوب الوجه

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

يسلم ايد الدكتور هذا مكان شامل بارك الله بكم.
هاجر

هاجر

الف عافية, كانت نتائج زينة
هلا

هلا

مركز جيد و يعطيكم الخير.
سمر

سمر

الأسئلة الشائعة

ما هو نوع الفيلر الذي أحتاجه؟

مع وجود العديد من منتجات الفيلر في السوق، قد يكون من الصعب معرفة الخيار الأفضل لك بدون توجيه من جراح التجميل، تم تصميم كل منتج بشكل فريد بحيث يكون له قوام معين وكثافة وعمق عند الحقن، مما يعني أن بعض أنواع الفيلر تعمل بشكل أفضل في مناطق معينة أكثر من مناطق أخرى، سيحدد طبيبك المنتج الأفضل بالنسبة لك. 

ما هي مدة بقاء الفيلر في الوجه؟

يمكن أن تدوم بعض أنواع الفيلر من 6 إلى 12 شهر، بينما تستمر أنواع أخرى من 2 إلى 5 سنوات بناءاً على عوامل عديدة منها عمر المريض والمنطقة المعالجة ونوع الفيلر المستخدم والكمية المستخدمة ونمط الحياة.

هل الفيلر جيد للوجه؟

يمكن للأنواع التي تستخدم للوجه أن تملأ الشفاه الرقيقة وتعزز ملامحها الضحلة وتملس التجاعيد بالوجه وتحسن مظهر الندبات وتقلل من التجاويف تحت العين، حيث تبدأ خطوط الوجه بالظهور مع تقدمنا في العمر بسبب فقدان وجوهنا بشكل طبيعي للدهون تحت الجلد، ما يعني أن الفيلر سيحسن مظهر الوجه بشكل كبير.

هل يحقق الفيلر مظهراً طبيعياً؟

مع تقدمنا في العمر، تفقد وجوهنا الدهون الموجودة تحت الجلد بشكل طبيعي ويفقد الجلد الكولاجين والإيلاستين، ويمكن ملاحظة آثار هذه الخسارة من خلال تكوين التجاعيد وانخفاض حجم الوجه، يعيد الفيلر ما فقده الوجه في عملية الشيخوخة، ويوفر الدعم الأساسي الذي كان يتمتع به في شبابه، بالإضافة إلى إعطائه بنية أفضل ينتج عنها مظهر شبابي طبيعي.

أيهما أفضل البوتوكس أم الفيلر؟

بالمقارنة مع البوتوكس، فإن الفيلر فعال بنفس القدر، ولكن النتائج مع الفيلر تستمر لفترة أطول، علماً أن النتائج مرتبطة بنوع الفيلر. 

كم إبرة فيلر يحتاج الوجه؟

 عند زيارة المريض للمركز وبعد المعاينة من قبل الأخصائي يتم تحديد عدد الإبر المطلوبة حيث أن عدد الإبر مرتبط بالأماكن التي يحتاجها المريض للحقن وكمية الفراغات التي يريد أن يملأها والطبيب وحده الذي يستطيع تقرير وتقدير الكمية.

هل الحقن بالفيلر مؤلم؟

يعاني معظم المرضى من انزعاج خفيف فقط، يمكن وضع كريم مخدر موضعي على الجلد قبل العلاج للحصول على تجربة أكثر راحة، كما يتم أيضاً وضع العديد من مواد الفيلر مع الليدوكائين للمساعدة في تقليل الانزعاج.

هل هناك فترة للنقاهة بعد إجراء فيلر الوجه؟

يمكنك العودة بعد أيام قليلة للحياة الطبيعية مع مراعاة تعليمات الطبيب لتحصل على النتائج المرجوة.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا