مركز إزالة الشعر بالليزر في الشارقة | جلسات ليزر إزالة الشعر | ليزر الجسم كامل

دللي بشرتك في أرقى مراكز إزالة الشعر بالليزر في الشارقة

في واحدة من أشهر عيادات إزالة الشعر بالليزر في المنطقة، نوفر لك أحدث الأجهزة العالمية وأمهر الأخصائيات لتحظي بتجربة مريحة وفعالة، وتتمتعي ببشرة خلابة

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

تقانة عالية، نتائج مميزة، عروض منافسة وأكثر!

في الآونة الأخيرة، ومع دخول الكثيرين بسرعة قياسية في مجال إزالة الشعر بالليزر في المنطقة، لم يعد مستغرباً أن نسمع ردود أفعال مقلقة لعملاء خاضوا هذه التجربة، آراء مثل: لقد كانت تجربة مؤلمة مع أعراض جلدية تحتاج لعلاج بحد ذاتها؛ بعضهم الآخر يقول إن النتائج لم تكن على قدر التوقعات؛ وآخرون يشيرون إن رحلة العلاج كانت طويلة ولم تكن لتستحق كل ذلك العناء من وقت وجهد وتكلفة!

 

في أجياد، وفي واحد من أرقى مراكز إزالة الشعر بالليزر في الشارقة، وأفضلها سمعة، وأتقنها عملاً، وبثقة بتاريخنا الحافل برضى الزوار، ندعوك عزيزتي ألا تنشغلي بمثل هذه الآراء، إذ نضعك بين أياد أمينة: فريق طبي في عيادات التجميل من خيرة الاستشاريات والمشرفات ذوي الخبرة العالية والعريقة، وطاقم عمل مؤلف من أمهر الأخصائيات الطبيات المرخصات والمدربات والمؤهلات تأهيلاً كاملاً، لنضمن راحتك وسلامتك، ونحقق لك النتائج المثالية التي تحلمين بها.

 

أياً كان نوع أو لون بشرتك أو شعرك، فإن تشكيلة الأجهزة الليزرية لدينا، والمنتقاة من أدق وأحدث الأجهزة الأوروبية، تغطي كل موجات ومعايرات الليزر، لتلتقي مع حالتك وتلائمها. لا عليك، فخبراؤنا سوف يهتمون بأدق التفاصيل، وأجهزتنا هي الأفضل على مستوى مراكز إزالة الشعر بالليزر في الشارقة!

 

نستخدم في مركزنا جهاز ديكا الإيطالي المزود بنوعين من موجات الليزر اندياغ والكسندريات ليلائم جميع أنواع البشرة والشعر، وبتقنية التبريد بالهواء الثلجي بخلاف الأجهزة التي تستخدم تقنية الغاز للتبريد مخلفة مضاعفات وحروقاً وتصبغات، وبعدسات بقياس كبير، مما يعني فعالية أكبر، نتائج أقوى، ووقت جلسات أقل.

 

في عيادة إزالة الشعر بالليزر في أجياد، نوفر لك الإصدار الأحدث في الأسواق من هذا الجهاز، لأننا نعلم أنك تستحقين رحلة علاج غير مؤلمة، وبدون آثار جانبية، وحتماً، من دون بقع.

 

لا شكّ أنك تتساءلين حول تكاليف هذه الخدمات المميزة في مركزنا، وربما تبحثين عن أفضل العروض على مستوى مراكز إزالة الشعر بالليزر في الشارقة. كوني مطمئنة، فنحن لم ننس ذلك!

 

نقدم لك في مركز أجياد الطبي أقوى العروض المنافسة التي توافق توقعاتك. اطلعي على آخر العروض لدينا من خلال الاتصال بنا أو زيارتنا.

حقائق عليك معرفتها قبل إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر لا تسبب الألم

إن تطبيق إجراء الليزر ليس مؤلماً، ولكن قد يتسبب ببعض الشعور بالوخز الخفيف أو الاحمرار بعد الجلسة، ولكن هذا الأثر سيختفي خلال ساعتين من الجلسة

تختلف النتائج باختلاف لون الشعر

لا تعطي إزالة الشعر بالليزر للشعر الأشقر نفس النتائج التي يحصل عليها الأشخاص ذوي الشعر الغامق لأن تأثير أشعة الليزر على ميلانين الشعر يختلف

إزالة الشعر خلال فترة المعالجة بالليزر

يجب عدم استخدام طرق إزالة الشعر من الجذور خلال فترة تطبيق المعالجة الليزرية، ويمكن تطبيق حلاقة الشعر فقط بشفرات الحلاقة أو بالحلاقة الكهربائية

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

فريق عمل رائع ، جو ودود ، مركز طبي نظيف وصحي ، أطباء محترفين للغاية.
تهاني

تهاني

مكان احترافي للغاية يقدم جميع احتياجاتك العلاجية مع فريق جيد من الموظفين والأطباء على وجه التحديد ، فريق عيادة طب الأسنان جيد حقًا.
إيمان

إيمان

الموظفون والأطباء ماهرون ولطفاء. حصلت على كل ما أحتاجه للعناية بالأسنان والبشرة.
برومار

برومار

الأسئلة الشائعة

ما المقصود بإزالة الشعر بالليزر؟

هو استخدام التقنيات والأجهزة الليزرية بإشراف المختصين، بهدف إزالة الشعر غير المرغوب به بصورة شبه نهائية وشبه دائمة من مختلف مناطق الجسم.

كيف تعمل تقنية الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب به؟

إن أشعة الليزر هي أمواج ضوئية مركزة بأطوال متساوية، تنتجها أجهزة إزالة الشعر بالليزر، وتتحول إلى حرارة حال ملامسته البشرة، تعمل هذه الحرارة على إضعاف بصيلات الشعر مرة تلو الأخرى، حتى تصبح ضعيفة إلى الحد الذي لا تقوى معه الشعرة على النمو مجدداً.

هل جلسات إزالة الشعر بالليزر آمنة؟

نعم، إنها آمنة مئة بالمئة، فهي غير جراحية، ويتم التعامل فيها مع طبقات الجلد السطحية، إلا أنها تحتاج لأجهزة ذات جودة عالية وخبرة اختصاصية احترافية لضمان نتائج دقيقة من دون بقع وتصبغات وعلامات وغيرها من الآثار الجانبية. وهذا ما سنوفره لك في مركزنا، بعد التحقق من تاريخك الطبي.

هل جلسات إزالة الشعر بالليزر مؤلمة؟

في عيادة إزالة الشعر بالليزر، في أجياد، نؤمن لك أحدث الأجهزة على مستوى مراكز إزالة الشعر في الشارقة، والتي تعمل بتقنية التبريد بالهواء الثلجي الذي يكفل لك جلسات مريحة، من غير ألم، ومن دون حروق كتلك التي يسببها التبريد بالغاز، أما إذا كنت ممن يتمتعن ببشرة بالغة الحساسية فمن الممكن أن تشعري بوخزات خفيفة للغاية.

ما هي الحالات التي يمنع فيها استخدام تقنية الليزر لإزالة الشعر؟

هنالك عدة حالات يمنع أو يؤجل فيها استخدام تقنيات الليزر لإزالة الشعر حسب الحالة، نذكر لك بعضاً منها: وجود غرسات معدنية في منطقة العلاج، أو مزيل الرجفان، أو منظم ضربات القلب؛ بعض أنواع الشامات، حقن السيليكون والحشو الاصطناعي، الصرع (إذ أن الومضات يمكن أن تؤدي إلى حدوث نوبة)، ندوب مشقوقة، أمراض نشطة في منطقة العلاج مثل الصدفية والتهاب الجلد.

 

ليس عليك القلق، ففي أجياد، سوف نقوم بمراجعة تاريخك الطبي لتحديد الإجراء المناسب والآمن قبل البدء برحلة العلاج.

هل إزالة الشعر باستخدام الليزر تسبب السرطان؟

لا، فإن أشعة الليزر هي أشعة غير متأينة، واستخدامها على البشرة آمن وسليم، ولا يمكن أن تتسبب بحدوث الأورام الخبيثة والسرطانات.

أخشى أن لون شعري أو نوع بشرتي لا يتناسبان مع جلسات إزالة الشعر بالليزر؟

الأجهزة والتقنيات في عيادة إزالة الشعر بالليزر في أجياد، تؤمن كافة معايرات وموجات الليزر، لتغطي وتلائم، بدورها، كافة أنواع وألوان البشرة والشعر. ومع طاقم عمل من صفوة الخبراء الطبيين والفنيين سوف نعمل على تحديد وملائمة حالتك بدقة وعناية وتفصيل، ونقدم لك خدمة اختصاصية وموجهة. 

هل يمكن أن تتسبب إزالة الشعر بالليزر بحدوث الأعراض الجانبية والمضاعفات؟

ليس في أجياد، فخبرتنا الطبية والعلمية العميقة والعريقة، وتأميننا لأجود أنواع الخدمات والأجهزة والبرامج والاستشارات والمتابعة، يضمنان لك إنهاء رحلة العلاج برضى وسلامة تامين، من غير أن تتحملي عناء أية مضاعفات أو آثار جانبية كالتصبغات والحروق والبقع وغيرها.

أنا حامل، هل يمكنني الخضوع لجلسات إزالة الشعر بالليزر؟

إن أشعة الليزر تعمل مع الطبقات السطحية من الجسم، ولا تستطيع اختراق طبقاته الداخلية. كما لا توجد أية دراسات حتى الآن تشير إلى وجود أضرار على المرأة الحامل والمرضع والجنين بسبب استخدام الليزر.

كم تستغرق رحلة إزالة الشعر بالليزر من الوقت؟

إن ذلك يختلف من حالة لأخرى، ومن فرد لآخر، تبعاً لعوامل كثيرة مثل منطقة الجسم التي يتم العمل عليها، ودورة نمو الشعر، ومستوى الهرمونات، والعمر، والوزن، واستخدام الأدوية وغيرها. ولكن بشكل عام تستغرق رحلة العلاج من 8 إلى 12 شهراً، تتضمن من 6 إلى 12 جلسة، بينما تتراوح مدة الجلسة الواحدة بين 15 و60 دقيقة.

هل تقدمون في مركزكم عروضاً على جلسات إزالة الشعر بالليزر؟

نعم، ففي عيادة إزالة الشعر بالليزر في أجياد نطرح أفضل العروض المميزة والمنافسة، وهي متاحة لكل زوارنا ومراجعينا. يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني أو مركز أجياد للإطلاع على أحدث العروض واختيار الأنسب لكم.

ماذا إن لم يكن سؤالي مدرجاً ضمن الأسئلة السابقة؟
في حال لم يكن سؤالك من ضمن الأسئلة المدرجة هنا، يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال بنا، أو زيارتنا في عيادة إزالة الشعر بالليزر في مركزنا أجياد (الشارقة) وسنسر بالإجابة على كل أسئلتك.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا