التقويم الشفاف انفزلاين في مركز أجياد الطبي في الشارقة

ملايين الابتسامات المثالية حول العالم مع التقويم الشفاف إنفزلاين

احصل على التغيير الذي تستحقة لابتسامتك وتمتع بالثقة التي تحلم بها مع تقويم الإنفزلاين من مركز أجياد الطبي

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

أفضل طريقة غير مرئية لتقويم الأسنان

لا يشعر الكثير من الناس بالثقة في ابتساماتهم لأسباب مختلفة، ويمكن أن تكون آثار عدم الثقة بالابتسامة ضارة اجتماعياً ونفسياً، وعلى الرغم من أن الجميع يريد أسناناً رائعة المظهر يبتعدون رغم ذلك عن تقويم الأسنان بسبب خوفهم من شكل التقويم المعدني التقليدي.

ليس من الصعب معرفة السبب وراء ذلك، على الرغم من أن النتيجة النهائية هي ابتسامة جميلة، إلا أن التقويم التقليدي يجعل الشخص يشعر بالقلق حول مظهره خاصة إذا كان قد تجاوز مرحلة المراهقة، لحسن الحظ، هناك تقويم غير مرئي، أو ما يسمى بالتقويم الشفاف إنفزلاين.

التقويم الشفاف إنفزلاين هو حل حديث لتقويم أسنانك بدون أن يلاحظ أحد ذلك، كما أنه يتطلب زيارات أقل لطبيب الأسنان حيث يقوم كل أسبوعين بتبديل التقويم الشفاف بواحد جديد، التقويم الشفاف إنفزلاين يعمل ببطء على تقويم أسنانك إلى مواضعها الصحيحة.

يناسب تقويم الإنفزلاين الجميع، إلا الحالات الشديدة جداً فهي تحتاج إلى التقويم المعدني.

أفضل ما في الإنفزلاين هو أنه غير مرئي، ويمكنك إزالته وتنظيفه. لن يعرف أحد أنك تخضع لعلاج طول فترة ارتداء التقويم، سيلاحظون فقط بعد مدة أن ابتسامتك أجمل وأسنانك منتظمة.

عندما تحصل على تقويم إنفزلاين، بإمكانك إزالته من فمك لتأكل ما تريد، مع استثناءات قليلة فقط، كما يمكنك تنظيف أسنانك بحرية.
إذا كنت مدخناً أو من الأشخاص الذين يشربون القهوة بكثرة، فستلاحظ اصفرار الإنفزلاين مع مرور الوقت جنباً إلى جنب مع أسنانك، مما يجعل التقويم الشفاف غير المرئي أكثر وضوحاً، لتجنب ذلك، قلل من استهلاك القهوة والسجائر كلما أمكن ذلك ومارس رعاية الأسنان الروتينية.

يعتقد الكثير من الناس أن الاختلاف الرئيسي بين تقويم الإنفزلاين والتقويم التقليدي هو ببساطة الاختلاف الجمالي، ويحبه العديد من المرضى لذلك، ولكن لا تنسَ أنه أسرع أيضاً! يشعر معظم المرضى بالفرق من الشهر الأول ويرون نتائج واضحة في غضون 2-3 أشهر.


وهناك الكثير من المميزات التي تجعل من هذا التقويم مفضلاً لدى الغالبية، منها أنه:

– مريح:
جميع الذين استخدموا الإنفزالين لتقويم أسنانهم قالوا أنهم شعروا ببعض الانزعاج الطفيف في بداية العلاج فقط، ولكن بعد فترة لا يسبب أي شعور مزعج، وعلى عكس التقويم المعدني لا يسبب شعوراً بالألم عند تناول الطعام.

 

قابل للإزالة:
من مميزات الإنفزلاين أنه بإمكانك إزالته لتناول الطعام أو تنظيف الأسنان، ويساهم ذلك في الحفاظ على لون الأسنان الطبيعي وحمايتها من التسوس لأنك تكون قادراً على تنظيف ما تحت التقويم بشكل جيد.

 

من ناحية أخرى هناك بعض الحالات التي تستوجب الحصول على تقويم معدني، قد يكون ذلك بسبب:

– الحالات الشديدة من ازدحام الأسنان التي تتطلب قوة التقويم المعدني لتصحيحها

– سعر التقويم الشفاف أعلى من التقويم التقليدي وهذه أحد الأشياء التي تجعل البعض يختار التقويم المعدني

لكن لا داعي للقلق، لدينا في مركز أجياد الطبي عروض مميزة دائماً على تقويم الإنفزلاين حتى نساعد الجميع على الابتسامة بثقة.

3 حقائق عن الإنفزلاين

+مليون ابتسامة بين المراهقين

يختار المراهقون بأغلبية ساحقة استخدام الإنفزلاين لإصلاح ابتساماتهم، حيث يحافظ على ثقتهم بأنفسهم، كما أنه خالي من ألم الأربطة المطاطية وعمليات ضبط الدعامة المعدنية

البالغون يرغبون بالإنفزلاين أيضاً

الكثير من مرضى التقويم هو شخص بالغ مع وجود خيار تقويم الأسنان بطريقة غير ملحوظة، ويساعد تقويم الإنفزلاين على إصلاح الاصطفاف من دون ملاحظة أي أحد لوجوده

الانفزلاين أسرع من التقليدي

يبقى التقويم التقليدي فعالاً في إصلاح الاصطفاف والإطباق، إلا أن نتائجه تستغرق الكثير من الوقت، أما تقويم الإنفزلاين يحتاج إلى مدة أقل من التقويم المعدني للحصول على النتيجة

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

جربت عندهم علاجات سنية كثيرة وكلها كانت ممتازة وأهم شي دقة المواعيد
منى

منى

أطباء الأسنان رائعين وموظفة الاستقبال جداً لطيفة
أميرة

أميرة

الأطباء ماهرون ولطفاء. حصلت على كل ما أحتاجه للعناية بأسناني.
محمد

محمد

الأسئلة الشائعة

ماهي الآثار الجانبية لتقويم الإنفزلاين؟

الشعور الطفيف بالانزعاج في بداية العلاج هو الأثر الجانبي الوحيد للتقويم الشفاف، كما أن البعض قد يبتعدون عنه بسبب سعره الأعلى من التقويم التقليدي.

هل يمكن الحصول على تقويم إنفزلاين بعد التقويم التقليدي؟

نعم يمكنك فعل ذلك، لكن من المفضل أن تقوم باستشارة طبيب الأسنان قبل القيام بهذه الخطوة. 

هل بإمكان الجميع الحصول على الإنفزلاين؟

نعم، بمجرد اكتمال نمو الأسنان الدائمة بإمكان أي شخص الحصول على تقويم الإنفزلاين.

ما هي خطوات الحصول على التقويم الشفاف؟

الخطوة الأولى هي التأكد من أنه علاج مناسب لحالتك، ثم يقوم الطبيب بأخذ صورة أشعة أو صورة رقمية لأسنانك وأخذ طبعة الأسنان لتصميم التقويم.

يعطيك الطبيب 3 أو 4 مجوعات مختلفة من تقويم الإنفزلاين لتقوم بالتبديل كل أسبوعين. 

كم عدد زيارات الطبيب التي أحتاجها أثناء استخدام الإنفزلاين؟

من الميزات الإيجابية للتقويم الشفاف أنه يتطلب مواعيداً وزيارات أقل لعيادة طبيب الأسنان.

يجب أن تراجع عيادة التقويم كل 6 إلى 8 أسابيع للتأكد من أنك تحصل على النتيجة التي ترغب بها.

متى يمكن ملاحظة النتائج؟

يمكن ملاحظة نتائج الإنفزلاين بعد شهر واحد فقط من البدء باستخدامه، وتتراوح مدة العلاج الكامل بين سنة وسنة ونصف حسب الحالة.

ما هي الحالات التي يعالجها تقويم الإنفزلاين؟

يعالج جميع الحالات التي تحتاج إلى تقويم تقليدي، من بين ذلك يمكن أن نذكر: وجود فراغات بين الأسنان، تراكب الأسنان، سوء إطباق الفكين.

ماذا إن لم يكن سؤالي مدرجاً ضمن الأسئلة السابقة؟

في حال لم يكن سؤالك من ضمن الأسئلة المدرجة هنا، يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال بنا، أو زيارتنا في عيادة أجياد (الشارقة) وسنسر بالإجابة على كل أسئلتك.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا