عيادات إزالة الوشم في الشارقة | إزالة التاتو بالليزر

دائم؟ ليس تماماً… عيادات إزالة الوشم في الشارقة

إزالة حبر الجسم غير المرغوب به بأقل وقت استشفاء، في عيادات إزالة الوشم في الشارقة، باستخدام أكثر التقنيات تقدماً من الناحية التكنولوجية

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

لا مزيد من الحبر غير المرغوب به على جسدك بعد اليوم

يعتبر الندم على الوشم ظاهرة حقيقية، حيث يسعى العديد من الناس إلى إزالة التاتو على أجسادهم إما بسبب المهنة أو العلاقات أو أسلوب الحياة الجديد.

إزالة التاتو بالليزر طريقة فعالة للتخلص من الوشم غير المرغوب به، تاركاً بشرة نقية وصافية بدون ندوب.

يتطلب هذا النهج سلسلة من الجلسات العلاجية في عيادات التجميل، لكن الإجراء مريح ولا يتضمن فترة نقاهة، لذلك من السهل أن يتناسب مع جدولك اليومي.

من إزالة الماكياج الدائم غير المرغوب به إلى إزالة الوشم بأمان وفعالية، تستخدم عيادة إزالة الوشم في الشارقة، أجياد، تقنية ثورية غير جراحية ذو أهمية كبيرة لأن جميع طرق إزالة الوشم الجراحية مؤلمة وتترك ندبات كبيرة.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في محو الحبر غير المرغوب فيه، سواء أصبح غير جذاب، أو لم يعد يعبر عنك، أو مرتبط بذكريات مؤلمة.

في الماضي كانت إزالة الوشم عبر عملية جراحية، ولكن إزالة التاتو بالليزر الحديث يسمح لك بإزالة أي وشم تقريباً بدون جراحة أو ندوب.

إزالة الوشم مشكلة ليست بجديدة، وطالما كان هناك وشم دائم، كان هناك أشخاص يرغبون في التخلص منه بشكل دائم، ومع ذلك، لم تنجح طرق إزالة حبر الوشم من الجلد في الماضي وتركت ندوباً، وكانت تجربة غير ممتعة للمريض.

أما الآن إذا كان لديك وشم تريد التخلص منه،  عيادة إزالة الوشم في الشارقة هنا لارشادك بالكامل خلال هذه العملية، سنتعرف عليك وعلى التاتو الخاص بك، ثم سيقوم أحد المتخصصين المهرة في عيادة الجلدية والعناية بالبشرة لدينا في إزالته بعد تقييم الحبر واطلاعك على عملية الإزالة بأكملها بالتفصيل، كما سنراجع تاريخك الطبي ونفحص الوشم و تحديد عدد الجلسات التي قد تحتاجها.

اعتماداً على حجم ولون الوشم الخاص بك، يمكنك القيام ما بين زيارتين إلى 12 زيارة لإزالته في عيادة إزالة الوشم في الشارقة، ولكن يبقى من الصعب توقع مدى عناد وشومك حتى تبدأ رحلة العلاج.

مراحل إزالة التاتو بالليزر:

  • يتم تطبيق مخدر موضعي قبل العلاج لضمان راحة المريض
  • يقوم الجهاز الخاص بتوصيل طاقة الليزر إلى الأدمة ما يؤدي إلى تحطيم حبر الوشم
  • يتم تقليل حبر الجسم أو التخلص منه تماماً
  • يستمر التحسن مع كل جلسة علاج حتى يزول الوشم بشكل نهائي

يسرنا مساعدتك دائماً في مركز أجياد الطبي

3 حقائق عن إزالة التاتو

الأوشام الاحترافية أصعب في الإزالة من أوشام الهواة

يتم تطبيق وشم الهواة بشكل سطحي فقط، أما الوشم الاحترافي يتم باستخدام أصباغ عالية الجودة ويتغلغل بعمق في الأدمة لذا تدوم بشكل أفضل وأطول وإزالته تتطلب علاجات إضافية.

يقوم جهازك اللمفاوي بإزالة التاتو وليس الليزر

تعمل أشعة الليزر عن طريق إصدار نبضات قصيرة من الطاقة عند أطوال موجية معينة وهي عملية تُعرف باسم “التحلل الضوئي الانتقائي” وتستهدف أصباغ الوشم وتقسمها إلى جزيئات صغيرة يتم امتصاصها وإزالتها بواسطة الجهاز الليمفاوي.

يتسبب الليزر في ظهور بقع تشبه الصقيع

بعد إزالة الوشم بالليزر مباشرةً قد تلاحظ وجود مناطق بها بقع بيضاء تشبه الصقيع حول سطح الوشم، لكنها مؤقتة وليست ضارة، هذه البقع “الجليدية” ناتجة عن البخار المتكون من حرارة الليزر المتسرب بسرعة من بشرتك.

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

خدمة رائعة، جو ودود للغاية كثر الله من أمثالكم.
مهند

مهند

يعطيكم العافية.
جهاد

جهاد

كان الوشم عاملي قلق بحياتي شكراً اتخلصت منه بسهولة
شهيرة

شهيرة

الأسئلة الشائعة

كيف تعمل إزالة التاتو بالليزر؟
  •  تتميز النبضات القصيرة ذات الطاقة العالية والامتصاص الفائق الذي يمكن أن يزيله الليزر الخاص بنا من الوشم المعقد دون الإضرار بالجلد المحيط، ويعد أطباؤنا رواداً على مستوى العالم في مجال خدمات إزالة الوشم.
  • تتطلب أحبار الألوان المختلفة أشعة ليزر مختلفة لتحقيق أقصى فائدة، في كثير من الأحيان نقوم بخلط العديد من أجهزة الليزر الخاصة بنا ومطابقتها مع ألوان الحبر المختلفة لتحقيق أقصى قدر من النجاح، وليس من غير المألوف استخدام عدة أنواع من الليزر على الوشم الواحد خلال جلسة علاج واحدة.
هل أنا مرشح لإزالة التاتو بالليزر؟

قد تكون مرشحاً جيداً لإزالة الوشم بالليزر إذا كان لديك وشم، وترغب في التخلص منه، ومستعد للاستثمار في سلسلة من جلسات العلاج لضمان النتيجة المثلى.

كيف ستكون رحلة علاجي؟

سيقوم طبيبك بتقييم الوشم الخاص بك واختيار الليزر الأكثر فعالية لعلاج الوشم الخاص بك.

لدينا العديد من أنواع الليزر المختلفة التي تستخدم لإزالة الوشم، والقرار يعتمد على ألوان حبر الوشم ولون بشرتك.
لبدء إزالة الوشم بالليزر، سيراجع طبيبك جميع الخيارات لتجعلك مرتاحاً أثناء العلاج.

 

يتلقى معظم مرضانا تخديراً موضعياً، ومع ذلك، مع وجود وشم كبير جداً، فإننا نقدم أحياناً تخديراً في الوريد مع وجود طبيب تخدير لإبقائك مرتاحاً أثناء جلستك.

 

بمجرد التخدير، نستخدم الليزر المناسب لاستهداف الحبر في الوشم دون التأثير على الجلد والأنسجة المحيطة.

 

يختلف الوقت المستغرق لإكمال جلسة علاج الوشم بناءً على حجم الوشم وأشعة الليزر المستخدمة.

ما هي الخيارات الأخرى في عيادة إزالة الوشم في الشارقة، أجياد؟

نحن متخصصون أيضاً في علاج الوشم التجميلي على الجفون والحواجب والشفاه، وكذلك الوشم الإشعاعي، عادة ما تكون جلسات العلاج المتكررة ضرورية، على فترات تتراوح من شهر إلى شهرين.

هل إزالة الوشم بالليزر مؤلمة؟

إزالة الوشم بالليزر عملية مريحة نسبياً لدينا، حيث يتلقى جميع مرضانا مخدراً موضعياً قبل العلاج لتقليل أي إزعاج وتوفير تجربة علاجية فائقة لمرضانا وضمان راحتهم طوال الوقت.

قد تشعر ببعض الألم أثناء توصيل الليزر، لكن الإحساس مقبول حيث تعمل وحدات التبريد على إبقاء الجلد في درجة حرارة مريحة طوال فترة الجلسة.

هل إزالة الوشم بالليزر آمنة؟

نعم، جميع الأجهزة التي نستخدمها آمنة وقد تم استخدامها على نطاق واسع لهذا الغرض، ويتمتع أخصائيو الأمراض الجلدية المعتمدين لدينا بالخبرة والتجربة اللازمتين لتخصيص علاجاتك للتأكد من أنها آمنة وناجحة.

كيف تعمل إزالة الوشم على درجات مختلفة من البشرة؟

ليست كل أجهزة الليزر آمنة لجميع درجات لون البشرة، وهذا يترك المرضى ذوي البشرة السمراء أو الأغمق لوناً يتساءلون عما إذا كانت إزالة الوشم بالليزر مناسبة لهم.

في مركزنا يمكننا إزالة الوشم بأمان من مجموعة واسعة من درجات ألوان البشرة وخبرة أطباء الجلد المدربين.

ضع في اعتبارك أن درجات لون البشرة الداكنة قد تتطلب المزيد من العلاجات لتحقيق أفضل نتيجة بأقل آثار جانبية.

هل هناك آثار جانبية لإزالة التاتو بالليزر؟

تتضمن بعض الآثار الجانبية الشائعة المرتبطة بإزالة الوشم بالليزر احمرار، تورم، كشط الجلد، ولكن تهدأ معظم هذه الآثار الجانبية في غضون يوم أو يومين.

يمكن أن تستمر التقرحات والكدمات لأسبوع أو أكثر لذا من الضروري حماية البشرة المعالجة و المعرضة لأشعة الشمس بعد العلاج لمنع الضرر المحتمل.

متى سأرى نتائج العلاج؟

عادةً ما تستغرق إزالة الوشم بالكامل من 6 إلى 12 جلسة ليزر، اعتماداً على حجم الوشم ولون الحبر ومدى عمق الحبر وعمر الوشم. يمكن أن تبدأ النتائج في الظهور تقريباً في الجلسة الثالثة.

هل يمكنني استئناف حياتي بشكل طبيعي بعد العلاج؟

بعد العلاج، ستكون قادراً على استئناف أنشطتك الطبيعية، قد تكون بشرتك حمراء، كما لو كنت تعاني من حروق الشمس، لذا من المهم التأكد من حماية البشرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء الشفاء، وذلك لمنع احتمال حدوث ضرر دائم.

 

ننصحك بالحفاظ على منطقة العلاج نظيفة حيث قد يحدث تقشر وقد تظهر تقرحات عرضية بعد الجلسات الأولى، ولا يُنصح بالتسمير بين جلسات إزالة الوشم.

هل يمكن للرجال إزالة التاتو بالليزر؟

نعم، عادة ما يخضع الرجال لإزالة التاتو بالليزر في عيادة إزالة الوشم في الشارقة، نظراً لأننا نقدم أجهزة متعددة لهذا الغرض، يمكن لأطبائنا المعتمدين تخصيص كل علاج وفقاً للاحتياجات الفريدة ونوع ولون البشرة لكل مريض لدينا.

 

هناك أيضاً مناهج مختلفة عند علاج الرجال مقابل النساء، ويأخذ أطباء الجلد المتخصصون لدينا هذه الاختلافات الحقيقية في الاعتبار أثناء كل علاج.

كم عدد الجلسات التي سأحتاجها؟
نادراً ما تتم إزالة التاتو بالليزر بجلسة واحدة، ومطلوب سلسلة من الجلسات لإزالة الحبر بشكل كامل، كما ستحتاج أيضاً إلى الانتظار لفترة زمنية محددة قبل الخضوع لعلاج آخر لمنح الجلد متسعاً من الوقت للشفاء. يمكن أن يختلف عدد العلاجات بناءً على حجم الوشم وعمره وألوانه. يحتاج معظم المرضى ما لا يقل عن 6 جلسات لتحقيق النتيجة المرجوة، وقد تتطلب بعض ألوان الحبر جلسات علاج أقل، وينطبق الشيء نفسه على وشم كحل العين والحواجب والشفاه.
ما هي مدة جلسة إزالة الوشم؟
يمكن أن تستغرق إزالة التاتو بالليزر من بضع دقائق إلى ساعة واحدة حتى تكتمل، اعتماداً على حجم الوشم. (يتضمن ذلك الوقت المستغرق لإدارة التخدير الموضعي).
كيف سأبدو بعد العلاج؟
سيكون الجلد في منطقة العلاج أحمر ورقيق كأنك تعرضت لحروق الشمس، في الأيام التالية، يمكن أن تظهر بثور فوق الحبر الذي سيتلاشى ​​في غضون أسبوع تقريباً.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا