سناب أون سمايل | الابتسامة المتحركة

ابتسامة متألقة وناصعة البياض مع سناب أون سمايل

يمكن للحالات التي تقلل من جاذبية الأسنان مثل الفجوات أو تغير لونها أن تمنعك من الابتسام بحرية وثقة، أبرز أفضل ما في مظهرك مع الابتسامة المتحركة لابتسامة جميلة تعزز ثقتك بنفسك

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

غيّر ابتسامتك وزد ثقتك بنفسك

هل مظهر أسنانك يسبب لك الإحباط؟ سناب اون سمايل تحل معظم مشكلات الأسنان من خلال عدسات سيراميك مصنوعة خصيصاً لك يتم لصقها في مقدمة الأسنان المتغيرة اللون أو المتكسرة أو المتشققة أو ذات الوضع أو الشكل السيء.

  • سناب أون سمايل

تحظى سناب أون سمايل بشعبية كبيرة في مجال تجميل الأسنان لأن هذا العلاج المباشر يمكن أن يعالج عدداً من المخاوف المختلفة، ويتم تخصيصه وفقاً للحجم والشكل واللون المطلوبين لإبراز أفضل ما في ابتسامتك.

سناب أون سمايل مخصص لتقوية سن واحد في كل مرة، سواء كان هدفك هو سد فجوة بين الأسنان، تحسين النقص، أو إخفاء اللون الذي حدث بسبب إصابة أو أدوية، يمكننا تخصيص القشرة لتحسين مظهر ابتسامتك بالكامل من خلال ربطها بعدة أسنان.

يمكن تصنيع القشرة من مواد مثل البورسلين أو الراتنج، ولكل منها مزايا وعيوب يجب أخذها في عين الاعتبار، قشور البورسلين مرغوبة أكثر لأنها رقيقة ومتينة وذات مظهر طبيعي للغاية، وتميل إلى مقاومة البقع جيداً، ولكنها تتطلب مزيداً من برد مينا السطح لتبدو وكأنها واقعية.

في حين أن قشرة الراتنج قد تكون أكثر تحفظاً من حيث برد الأسنان، إلا أن هذه المادة قد لا تعكس الضوء مثل البورسلين.

أثناء استشارتك سنناقش الجوانب المختلفة لكل نوع من أنواع القشرة بما في ذلك اللومينير مما يتيح لك تحديد المنتج الأنسب لاحتياجاتك.

وتكون قشرة الأسنان مثالية لإخفاء العديد من مخاوف التجميل، مثل:

– المحاذاة السيئة للأسنان
– التلون الذي لا يمكن إزالته بتبييض الأسنان، مثل التلف الناتج عن الإصابة أو التلطيخ بالفلورايد أو الأدوية
– الكسور
– الفجوات الكبيرة
– الشكل السيء للأسنان
– المينا البالية أو بنية الأسنان الضعيفة

 

  • فوائد علاج الفينير

قشور الأسنان متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، مما يجعلها واحدة من أكثر علاجات الأسنان شيوعاً اليوم، من خلال إخفاء العيوب بعدسات رقيقة من مواد مخصصة بشكل دقيق ولون وحجم يناسبون وجهك، يمكن أن تعيد الابتسامة المتحركة الثقة التي تحتاجها للابتسام والضحك والتحدث.

تكتمل العملية على مدار زيارتين أو ثلاث زيارات، والتي يمكن جدولتها في غضون عشرة أيام.

 

في البداية، سنحدد نوع القشرة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك، نقوم بعد ذلك بإعداد الأسنان، فقط إذا لزم الأمر، وفقاً لذلك وبشكل متحفظ ونأخذ الانطباعات لإنشاء نموذج للأسنان أو الأسنان التي نعالجها.

يتم إرسال هذا النموذج، جنباً إلى جنب مع المواصفات الخاصة بالحجم واللون والشكل إلى معمل الأسنان حيث يتم تصنيع القشرة من مواد عالية الجودة، في الزيارة الثانية، يتم تقييم الترميمات النهائية للتأكد من دقتها ويتم ربطها بالأسطح الأمامية للأسنان.

 

أحدثت التطورات السريعة في تكنولوجيا السيراميك وأنظمة الترابط بالراتنج ثورة في مفهوم استخدام الابتسامة المتحركة وقشرة البورسلين لتصميم الابتسامة المثالية، ويختلف التحضير من مريض لآخر وعادة ما يكون ضئيلاً للغاية، إذا لزم الأمر، يقوم أطباء الأسنان لدينا بإجراء الحد الأدنى من برد الأسنان بمقدار 0.5 مم – 1 مم لخلق ابتسامتك المثالية.

يتم إجراء الاستشارة الأولية والتقييم والتخطيط مع أحد المتخصصين في عيادة الأسنان لدينا، ثم تتم مناقشة الخيارات المناسبة لحالتك باستفاضة لمساعدتك على الاختيار بين القشرة المركبة أو قشرة البورسلين، ثم يتم التقاط صور وظلال الأسنان قبل الجراحة، وتبدأ عملية تصميم ابتسامتك.

يتم أخذ الانطباعات للسماح لخبير الخزف بتوفير الشمع التشخيصي للقشرة المركبة أو قشور البورسلين، وهذا ما يسمح لك بتصور واعتماد النتيجة المرجوة.

 

في زيارتك الثانية، يتم تحضير الأسنان المراد تغطيتها بالحد الأدنى، وأخذ انطباع وإرساله إلى صانع الخزف جنباً إلى جنب مع تصميم ابتسامتك والوصفة الطبية المخصصة.

يتم تصنيع القشرة المؤقتة لتوفر لك ترميماً جمالياً مؤقتاً، مما يحسن ابتسامتك بالفعل.

 

في هذه الأثناء، يقوم عامل الخزف بصنع القشرة النهائية المركبة أو قشرة البورسلين يدوياً.

 

في الزيارة النهائية، تتم إزالة القشرة المؤقتة بعناية، ويتم تجربة القشرة المصنوعة حسب الطلب.

 

تم البدء في برنامج شامل لمراقبة الجودة لضمان حصولك على منتج بجودة ممتازة، سيظهر لك المظهر النهائي في هذه المرحلة التجريبية من علاج القشرة الخاص بك.

بمجرد التأكد من رضاك ​​عن المظهر، سيقوم طبيب الأسنان الخاص بك بتثبيت القشرة المركبة أو قشور البورسلين بأسنانك.

مع كل من الفينير المركب وقشرة البورسلين، قد يستغرق الأمر يومين حتى تعتاد على أسنانك الجديدة، ستتم دعوتك للعودة بعد أسابيع قليلة من علاج الفينير لمراجعة حالة صحة الفم وحالة قشرة الأسنان وردود الفعل على النتيجة التجميلية.

من المهم استخدام نظام صارم لنظافة الفم، ستظهر لك الطريقة الأنسب لضمان صحة الفم المثلى كما هو الحال مع أي علاج، فإن المراجعة المنتظمة ضرورية لضمان حالة الابتسامة المتحركة.

3 حقائق عن فينير الأسنان

يعتبر الفينير بديل مؤقت

يعتبر الفينير بديل مؤقت عن القشرة التقليدية الدائمة ويمكن تركيبه وإزالته متى شئت ولا يتطلب تعديلات على الأسنان لتركيبه

يقضي على حساسية الأسنان

بسبب وضع الفينير على الجانب الأمامي من سنك مما يجعله يتصرف كدرع يحمي أسنانك من المحفزات التي تسبب حساسية الأسنان

هناك أنواع مختلفة منه

كالقشرة المركبة وهي أسهل وأسرع وتتطلب تعديلات أقل في المينا، أو كالخزف ذو المظهر الطبيعي والجمالي والمقاوم للبقع

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

من أفضل المراكز الطبية في الشارقة
زين

زين

تجربة رائعه سويت فينير مع الدكتور طارق وسعيده جدا بالنتيجة
مريم

مريم

شغل الدكتور طارق لا يعلى عليه ? مركز رائع
هدى

هدى

الأسئلة الشائعة

ما المقصود بـ"سناب اون سمايل"؟

هي قشور رقيقة متينة مصنوعة من مواد ملونة للأسنان يتم لصقها بسطح السن لتحسين مظهره.

ما هي أنواع الفينير؟

تعتبر الروابط الخزفية والمركبة من أكثر مواد القشرة شيوعاً، القشرة المركبة مصنوعة من الراتنج الذي يتم تشكيله وتربطه بالسن لتحسين المظهر، وعادة ما يتم صنع قشرة الخزف في المختبر وتكون أكثر مقاومة للتلطيخ مقارنة بالمواد الأخرى.

هل يجب أن أختار القشرة المركبة أم قشور الخزف؟

اسأل أخصائي التعويضات السنية عن الخيار الأفضل لك.
إذا كانت التغييرات المطلوبة طفيفة وكانت الأسنان تعمل بشكل صحيح، فإن القشرة المركبة هي الاختيار المناسب، وإذا كانت الأسنان متباعدة، مكسورة، داكنة، أو يضغط المريض على أسنانه أو يطحنها، فقد تكون قشرة الخزف هي الخيار الأفضل.

لماذا أحتاج لفينير الأسنان؟

تعتبر قشور الأسنان حلاً رائعاً للأشخاص الذين يعانون من أسنان أمامية متغيرة اللون أو مهترئة أو متكسرة أو منحرفة أو متباعدة أو غير متساوية أو غير منتظمة الشكل، كما أنه أساسي في الحصول على ابتسامة هوليوود

ما الذي يتطلبه الحصول على قشرة الأسنان؟

عادة ما يكون الحصول على قشرة الخزف عملية متعددة الخطوات:

الخطوة الأولى هي الحصول على استشارة مع أخصائي التركيبات السنية لتحديد أهدافك واهتماماتك، وسيقوم أخصائي التركيبات السنية بشرح كيفية عمل الفينير من أجلك، قد تكون هناك حاجة إلى الأشعة السينية أو طبعات أسنانك.

الخطوة الثانية هي تحضير السن للقشرة حيث يتم برد كمية صغيرة من بنية الأسنان ويتم عمل انطباع، ثم يقوم أخصائي التركيبات السنية بوضع قشرة مؤقتة. في الموعد التالي، تتم إزالة المؤقتات، ويتم لصق القشرة النهائية بأسنانك.

ما هي مميزات فينير الأسنان؟

يحافظ على أكبر قدر من بنية الأسنان حيث لا يلزم إزالة سوى القليل جداً، كما يحسن مظهر أسنانك، وتستجيب أنسجة اللثة جيداً لقشرة الأسنان، ويمكن اختيار اللون حسب الطلب، وفي حالة قشرة البورسلين فهي مقاومة للبقع.

ما هي عيوب الفينير؟

بمجرد الانتهاء من تحضير سنك للقشرة، فإن:

– العملية لا يمكن عكسها في حالة تشقق القشرة

– يصعب إصلاحها دون الحاجة إلى استبدال القشرة بأكملها

– من المهم ألا يكون لديك عادات مثل مضغ القلم أو قضم الأظافر لأنها يمكن أن تكسر القشرة

– ليست خياراً جيداً للأشخاص الذين يعانون من ضعف في صحة اللثة

– ليست خياراً جيداً للذين يطحنون أسنانهم فهم معرضون لخطر التقطيع أو كسر قشرة أسنانهم

– أخيراً، الفينير عرضة للتسوس، لذا من المهم أن تحافظ على صحة الفم المثالية وزيارة طبيب الأسنان بانتظام

هل أنا مرشح جيد لهذا الإجراء؟

إذا كان لديك أسنان ملطخة أو متكسرة، فقد تكون مهتماً بالقشرة لأنها ستغطي أسنانك الحالية، كما أنها علاج شائع لتجديد الابتسامة وللأفراد الذين يريدون ابتسامة أحلامهم.

من ليس مرشحاً جيداً لهذا الإجراء؟

إذا كان لديك تسوس أسنان شديد، فليس من الحكمة تغطيته بالقشرة، تحدث إلى أخصائي التركيبات السنية حول إزالة التسوس قبل البدء.

إذا كنت تطحن أسنانك، فقد تكون هذه مشكلة أيضاً ولكن قد يقدم لك أخصائي التركيبات السنية حلاً للمساعدة في الحماية من إتلاف قشور الأسنان، مثل واقي الفم الليلي.

ما هي مدة استمرار الفينير؟

عادةً ما يدوم حوالي 5-10 سنوات.
لا يحتاج إلى أي رعاية خاصة بخلاف التنظيف المنتظم بالفرشاة والخيط وزيارات أخصائي التعويضات السنية.

إذا تم الاعتناء بهم بشكل صحيح، فيمكنهم الاستمرار لفترة أطول.
يوصى بشدة بالتنظيف الاحترافي كل 6 أشهر مع القيام بالامتحانات السنوية.

كيف أعتني بالفينير الخاص بي؟

يعتبر تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين كل يوم لمدة دقيقتين، والتنظيف بالخيط يومياً، طريقة رائعة لحماية القشرة.

من المفيد أيضاً تجنب تناول الأطعمة شديدة الصلابة مثل اللوز أو تكسير الأشياء بالقشرة الأمامية.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا