تجميل الأنف بالفيلر | تصغير الأنف | فيلر الأنف العريض

اشعر بالراحة مع أنف أكثر تحديداً من خلال تجميل الأنف بالفيلر

نتائج تغير مجرى حياتك: تجميل الأنف بالفيلر لأنف أصغر، ومحدد أكثر بدون تدخل جراحي وبوقت قصير وتكلفة أقل على يد أمهر الأطباء والأخصائيين في الشارقة.

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

علاج سريع ونتائج فورية بأقل وقت للتعافي

عملية تجميل الأنف بالفيلر

عملية تجميل الأنف بالفيلر وتُعرف أيضاً باسم “عملية تجميل الأنف لمدة 15 دقيقة”، تتم عن طريق حقن مادة الفيلر في الأنف ما يساعد شكل الأنف على أن يبدو أكثر جمالية دون جراحة.

يمكن رفع طرف الأنف وتنعيم انحناءته، والعودة إلى الحياة اليومية مباشرة بعد العلاج لأنه غير جراحي، ويغير هذا الإجراء شكل أنفك لمدة تصل إلى 6 أشهر.

إن حقن الأنف بالفيلر عملية مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى تخفيف النتوءات في أنفهم أو تقليل الزوايا فيه ولكنهم ليسوا مستعدين لحل دائم، أو قلقون بشأن المخاطر ووقت التعافي الذي تنطوي عليه عملية تجميل الأنف التقليدية.

يقدم لك الأطباء في مركزنا الاستشارة اللازمة في عيادة الجلدية والعناية بالبشرة لتقييم نجاح هذا الإجراء بالنسبة لحالتك.

من المؤكد أن الخضوع للإبرة هو حل أقل تعقيداً من الخضوع لعملية جراحية في الأنف، ولكن تعديل شكل الأنف لا يخلو من المخاطر أبداً.

فوائد عملية الأنف غير الجراحية

  • لا يوجد ألم أثناء العملية.
  • يمكن رؤية النتيجة على الفور.
  • فيلر الأنف إجراء سريع ويستغرق 10 -15 دقيقة.
  • لا يوجد فترة نقاهة.
  • الكدمات والتورم ضئيلان.

تدوم نتائج فيلر الأنف من 9 إلى 12 شهر ويطول ثبات الفيلر في الأشخاص الذين يقومون بهذا الإجراء بانتظام في عيادات التجميل، واعتماداً على بشرتك والنتائج المرجوة والمواد المستخدمة.

كيف تتم عملية تجميل الأنف بالفيلر؟

عملية تجميل الأنف بالفيلر بسيطة إلى حد ما، لا سيما بالمقارنة مع عملية تجميل الأنف الجراحية.

تستخدم عملية تجميل الأنف بالفيلر غير الجراحية الفيلر لتغيير شكل أنفك، حيث يتم إدخال مكون قابل للحقن يشبه الهلام (عادةً حمض الهيالورونيك) تحت الجلد في المناطق التي ترغب في تصحيحها لحجم أكثر نعومة، ويستقر الفيلر حيث يتم حقنه في طبقات الجلد العميقة ويحافظ على شكله.

بعد الاستشارة التي تناقش فيها النتائج المرجوة، سيطلب منك طبيبك الاستلقاء ووجهك مائل لأعلى. قد يتم وضع مخدر موضعي على أنفك والمنطقة المحيطة به حتى لا تشعر بألم من الإبرة.

بعد أن يصبح المخدر ساري المفعول، يحقن طبيبك مادة الفيلر في المنطقة حول أنفك وربما في جسر أنفك نفسه، قد تشعر بضغط طفيف أثناء القيام بذلك، ويمكن أن تستغرق العملية برمتها من 10 دقائق إلى 45 دقيقة.

المناطق المستهدفة:

تستهدف عملية  تجميل الأنف بالفيلر غير الجراحية جسر وطرف وجوانب أنفك، يمكن حقن الفيلر حول أي جزء من أنفك لتعديل شكله.

يعمل هذا الإجراء جيداً إذا كنت تريد:

  • تصغير النتوءات الصغيرة في الأنف.
  • جعل طرف أنفك أكثر بروزاً.
  • إضافة حجم إلى الأنف.
  • رفع طرف الأنف.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك نتوء خفيف وبارز في جسر أنفك، فيمكنه تمويهه وتنعيم محيط الأنف.

لن تتمكن عملية تجميل الأنف بالفيلر من إعطائك النتائج المرجوة إذا كنت تريد أن يبدو أنفك أصغر أو إذا كنت تتطلع إلى التخلص من النتوءات الأكثر بروزاً.

بعد العلاج

بعد عملية تجميل الأنف بالفيلر قد تشعر بألم وتورم واحمرار في مكان إدخال الحقن، في غضون ساعة أو ساعتين، يجب أن تبدأ المادة في الاستقرار والاحمرار بالاختفاء، وستتمكن من رؤية النتائج المرجوة بشكل أفضل.

أحضر كيس ثلج لاستخدامه بعد موعدك، واسأل طبيبك عما إذا كان من المقبول استخدامه لتقليل الاحمرار والالتهاب.

يجب أن تكون النتائج مرئية بالكامل في غضون أسبوع أو أسبوعين، كما يجب أن يهدأ الاحمرار والكدمات تماماً بحلول ذلك الوقت.

فيما يتعلق بوقت التوقف عن العمل، الأشخاص الذين يقومون بإجراء عملية تجميل الأنف بالفيلر لا يحتاجون إلى فترة للنقاهة حيث يمكنهم العودة إلى العمل وأنشطتهم العادية في نفس اليوم.

تذوب معظم مكونات الفيلر في طبقة بشرتك في غضون 6 أشهر، وتدوم بعض مكونات الفيلر لمدة تصل إلى 3 سنوات بغض النظر عن أي شيء، فإن نتائج عملية الأنف بالفيلر ليست دائمة.

تحسين الأنف بدون أي جراحة

النتائج دائمة أو مؤقتة:

إن تعديل شكل الأنف كإجراء غير جراحي بالفيلر يعطى الزبون خيار أن يكون دائماً أو مؤقت, يستخدم الجراحون الفيلر المؤقت لنتائج تدوم من (3 شهور لعامين) في حال طلب الزبون أن يكون مؤقتاً.

الإجراء الأكثر توفيراً:

حيث تبلغ كلفة إجراء عمل جراحي لتحسين شكل الأنف ضعف التكلفة التي تتطلبها لتعديل شكله بواسطة الفيلر المؤقت, بينما تزداد التكلفة قليلا في حال كان الفيلر من الأنواع الأكثر ديمومةً.

التعافي السريع بعده:

يعد تجميل الأنف الغير جراحي هو الإجراء الأكثر طلبا للأشخاص الذين لا يرغبون بإجراء مؤلم, حيث يتم تخدير الأنف موضعياً. وقد يعاني من بعض الإحمرار أو الكدمات الطفيف لفترة مؤقتة جداً.

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

مركز رائع بارك الله فيكم.
ميشلين

ميشلين

أنا ما زرت المركز, بس التعليقات رائعة شجعتني جرب خدماتكم.
ليان

ليان

مستوى خدمة رائع, محترفين ولطفاء.
ساجدة

ساجدة

الأسئلة الشائعة

ما هي عملية تجميل الأنف بالفيلر؟

عملية تجميل الأنف بالفيلر هي عملية تجميل غير جراحية للأنف تتضمن حقن الفيلر بشكل استراتيجي في نقاط مختلفة من الأنف لإعادة تشكيله.

كيف تعمل عملية تجميل الأنف السائلة؟

يحقن طبيبك المناطق المستهدفة من الأنف بالفيلر (فيلر حمض الهيالورونيك) باستخدام إبرة دقيقة، وغالباً ما يكون جسر الأنف هدفاً للحقن نظراً لوجود خطر أقل لضربة في الشريان عن طريق الخطأ. عند الحقن، يقوم طبيبك الخاص بتدليك الأنف، والتلاعب بالفيلر حتى يتحقق الشكل المطلوب.

ما هي فوائد عملية تجميل الأنف السائلة؟

يمكن أن تساعد عملية تجميل الأنف بالفيلر في تصحيح عدم تناسق الأنف ومشاكل المظهر الجانبي لجعل الأنف يبدو أكثر توازناً وتناسباً، كما يساعد في جعل الأنف يبدو أكثر استقامة، ويصحح النتوءات على الجسر، ويرفع طرف الأنف المتجه لأسفل ويملأ الانخفاضات. يمكن للعلاج أيضاً أن يرفع الجسر ويغير عرض الأنف.

تعتبر عملية تجميل الأنف بالفيلر التزاماً أقل من عملية تجميل الأنف الجراحية نظراً لأن النتائج مؤقتة، كما يتم تقليل عوامل أخرى مثل التعطل والتكلفة والآثار الجانبية والمخاطر.

ما هي أنواع فيلر الأنف المستخدمة في تجميل الأنف؟

كما هو الحال مع الكثير من علاجات الفيلر الجلدية الأخرى، فإن فيلر حمض الهيالورونيك هو النوع الأكثر شيوعاً والأكثر استخداماً في عمليات تجميل الأنف، هذا النوع من الفيلر مؤقت وسوف يتم استقلابه بواسطة الجسم.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية تجميل الأنف بالفيلر؟

وقت العلاج لإجراء إعادة تشكيل الأنف هذا قصير جداً، وعادةً ما يستغرق العلاج نفسه أقل من 15 دقيقة، مع 20 دقيقة إضافية حتى يسري مفعول كريم التخدير أو المخدر (إذا تم استخدام أحدهما).

ما هو وقت الشفاء من تجميل الأنف السائل؟

من أهم مزايا عملية تجميل الأنف السائلة أنه لا توجد فترة نقاهة بعد ذلك، وستكون قادراً على مواصلة يومك كالمعتاد مباشرة بعد العلاج.

هل تؤلم عملية تجميل الأنف السائلة؟

يختلف تحمل الألم لدى الجميع، لذا يصعب الإجابة على هذا السؤال، ولكن بشكل عام، يمكن أن تسبب علاجات تجميل الأنف السائلة القليل من الانزعاج، ولكن من المحتمل أن يتم تطبيق بعض أشكال التخدير (كريم مخدر أو مخدر موضعي) قبل العلاج لتخدير المنطقة والمساعدة في تقليل الألم.

يحتوي الفيلر أيضاً على ليدوكائين – مخدر سيقلل من شعور عدم الراحة.

هل عملية تجميل الأنف بالفيلر آمنة؟

تعتبر عملية تجميل الأنف بالفيلر علاجاً متوسط الخطورة، ولكن اختيار طبيب مؤهل يمكن أن يضمن أنها آمنة قدر الإمكان.

يحتوي الأنف على الكثير من الشرايين المهمة التي تمر عبره، وإذا تم ضرب أحد هذه الشرايين بإبرة، فقد يكون هناك عواقب وخيمة. لذلك، من المهم أن يكون لدى الطبيب معرفة واسعة بتشريح الوجه والكثير من الممارسات.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا