سوفت لايت للوجه | سوفت لايت للجسم | سوفت لايت حواجب

نتائج مبهرة وبشرة لامعة مع سوفت لايت للوجه

يساعد ليزر سوفت لايت الوجه في تشقير الشعر الوبري بجهاز "الايريس" بأدنى حد من الآثار الجانبية

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

بشرة ناعمة وجذابة مع جهاز الايريس

  • السوفت لايت

في مركز أجياد الطبي، لدينا الحل للتخلص من الشعر الوبري الناعم باستخدام ليزر سوفت لايت للوجه أو سوفت لايت للجسم، ويعتبر هذا الإجراء حلاً آمناً وسريعاً لتشقير الشعر الناعم في الوجه أو الجسم الذي يعجز الليزر عن التقاطه، وكل هذا من دون ألم مع جهاز أيريس المشهور في الإمارات العربية المتحدة والعالم.

يمكن أن يكون التخلص من الشعر الناعم أمراً مزعجاً لأن أجهزة إزالة الشعر بالليزر لا تستهدفه بسهولة، علاوة على ذلك، فإن تقنيات إزالة الشعر مثل الشمع أو الحلاقة قد تخاطر بتحفيز نمو الشعر وقد تكون تقنيات التبييض المنزلية محفوفة بالمخاطر.

يوفر تشقير الشعر بليزر السوفت لايت علاجاً فعالًا للشعر الرقيق غير المرغوب به والذي لا يمكن اكتشافه بسهولة بواسطة الليزر، ولكن السوفت لايت يستهدف أدق الشعيرات بدقة متناهية، ثم يقوم بتشقيرها دون الإضرار بالأنسجة المحيطة.

  • كيفية عمل ليزر السوفت لايت

تنجذب أشعة الليزر للأشياء المظلمة، لذلك، عندما يتم تمرير الشعاع فوق الشعر، يرى الليزر الميلانين ويستهدفه، لهذا السبب يصعب إزالة الشعر الخفيف أو الناعم بالليزر. إذا اعتقدت الطبيبة أو الأخصائية لدينا أن نوعية الشعر لديك لن تستجيب لليزر، وتعذر إزالته، فسوف تقترح التبييض بليزر السوفت لايت.

تعلم أخصائيات الليزر لدينا العلاج الذي سيوفر أنسب النتائج لك، وقد يوصين بمجموعة من العلاجات.

تستهدف تقنية السوفت لايت أنواع الشعر الوبرية بدقة أكبر من أي جهاز ليزر آخر، حيث بإمكانه تبييض الميلانين في جذع الشعر الوبري مما يجعل لونه أشقر فاتح جداً، أي تقريباً غير مرئي.

تسمح فعالية ليزر سوفت لايت بتشقير الشعر في أي مكان ينمو فيه بغض النظر عن لون البشرة ونوعها، ومن الآمن استخدام تقنية سوفت لايت للوجه والجسم ، حتى الشعر الذي ينمو في أكثر المناطق حساسية، مثل الشفة العليا أو البكيني أو الحواجب، إلا أنه لا يمكن تشقير الشعر الوبري الموجود على الوشم باستخدام ليزر سوفت لايت لأنه قد يتم إزالة الوشم.

لا يشكل تشقير الشعر بالليزر أي مخاطر على الإطلاق عند إجرائه بواسطة معالجين محترفين باستخدام آلات حديثة وممتازة في عيادات تجميل موثوقة، وبعد الجلسة، قد تشاهد احمراراً خفيفاً فقط.

  • أثناء جلسة السوفت لايت

لا تستغرق جلسة العلاج أكثر من 30 دقيقة وهو غير مؤلم نسبياً، لكن بعض الناس عادةً ما يُبلغون عن إحساس خفيف بالوخز، ومع ذلك، يمكن تطبيق مخدر موضعي إذا لزم الأمر، ويتم تبييض الشعر الوبري الناعم ويصبح غير مرئي، وبعد 10 إلى 15 يوم، سيتساقط الشعر المعالج ثم ينمو مرة أخرى بعد 4 إلى 6 أسابيع إلا أنه يكون أخف ولونه أفتح، يمكن إجراء جلسة سوفت لايت كل 4 إلى 6 أسابيع أو عند الحاجة.

  • قبل جلسة السوفت لايت

– عدم استخدام كريمات تشقير، تبييض، أو تقشير لمدة 4 أيام

– يجب أن تكون المنطقة المعالجة خالية من أي قروح مفتوحة أو آفات أو عدوى جلدية

– تجنب تسمير البشرة قبل أسبوع من الجلسة

  • بعد جلسة السوفت لايت

– وضع واقٍ من الشمس بدرجة حماية 50 أو أكثر على المنطقة المعالجة

– تجنب التعرض لأشعة الشمس لمدة 5 أيام

– تجنب مستحضرات التجميل لمدة 48 ساعة

روتين يومي أكثر بساطة مع تشقير الشعر بالسوفت لايت!

إزالة الشعر بالليزر هي الطريقة الأكثر شيوعاً للتعامل مع الشعر غير المرغوب فيه، إنه سريع وفعال ويقلل بشكل كبير من نمو الشعر بمرور الوقت حتى تصبح وسائل إزالة الشعر الدورية غير ضرورية، ومع ذلك، هناك حالات يكون فيها تشقير الشعر بالليزر هو الحل الأفضل.

يصعب على الليزر إزالة بعض الشعيرات مثل الشعر الوبري الناعم، إلا أن السوفت لايت بإمكانه تبييض هذه الشعيرات بشكل فعال، وهذا ما يجعلها غير مرئية لعدة أسابيع في كل مرة، في عيادات أجياد لليزر، نقوم بإجراء التبييض بالليزر كعلاج مستقل أو بالتزامن مع إزالة الشعر بالليزر للحصول على البشرة المثالية التي تحلمين بها.

  • التبييض التقليدي والتبيض بليزر السوفت لايت

تبييض الشعر هو مفهوم قديم يتم فيه تبييض شعر الوجه الداكن باستخدام العديد من المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية مثل الكريمات أو المواد الكيميائية، ويفضله الأشخاص الذين لا يرغبون في تجربة استخدام الشمع أو الخيط لإزالة الشعر الناعم، إلا أنه في تبييض الشعر بالليزر، يتم استخدام الليزر المتقدم لتغيير لون الشعر الذي لا يسبب أي ضرر للجلد.

وهناك العديد من الفوائد لتبييض الشعر بليزر السوفت لايت والتي تشمل ما يلي:

– لا يسبب أي ألم

– يستهدف الشعر الوبري الذي لا يمكن معالجته بأي ليزر آخر

– يجعل الشعر غير المرغوب به غير مرئي تقريباً

– علاج آمن لا يترك أعراض جانبية

– يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة والشعر

– لا يحتاج إلى فترة نقاهة ويستغرق من 15 إلى 30 دقيقة فقط

– يساعد على تحسين نتائج إزالة الشعر بالليزر مما يمنحك بشرة خالية من الشعر

3 حقائق عن السوفت لايت

نتائج مختلفة

تختلف نتائج تشقير الشعر بالسوفت لايت باختلاف العمر والجنس ولون ونوع الشعر

دعاية تسويقية

لا يوجد ليزر أفضل من آخر لاستخدامه على جميع العملاء، والتقليل الدائم للشعر هو دعاية تسويقية

علاجات متعددة

تتطلب إزالة الشعر أنواع متعدددة من الليزر وينمو الشعر دائماً مرة أخرى

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

خدمة رائعة، وقت انتظار قصير، جو ودود للغاية
هبة

هبة

من انظف و ارقى العيادات و تعامل الاستقبال و الدكاتره جدا رائع
خولة

خولة

الموظفون والأطباء ماهرون ولطفاء. حصلت على كل ما أحتاجه للعناية بالبشرة.
برومار

برومار

الأسئلة الشائعة

ما فائدة استخدام الليزر لتشقير الشعر؟

على عكس العلاجات الدقيقة مثل التحليل الكهربائي، يستخدم الليزر شعاعاً عريضاُ يعالج العديد من بصيلات الشعيرات في وقت واحد. لهذا السبب، يمكن أن تكون المناطق الكبيرة مثل الظهر أو البطن خالية تماماُ من الشعر في غضون ساعات قليلة. ستلاحظ نتائج فورية تدوم لفترة أطول بكثير من الحلاقة أو النتف أو الشمع أو أي من وسائل إزالة الشعر المؤقتة الأخرى.

كم تستغرق الجلسة الواحدة؟

لأن الليزر يعالج العديد من الشعرات في وقت واحد، يمكن معالجة مناطق الوجه (الذقن ، الشفة ، الخدين) في 20 – 30 دقيقة. مناطق الجسم الصغيرة (تحت الإبط ، خط البكيني) تستغرق أقل من نصف ساعة. عادةً ما تستغرق مناطق الجسم الأكبر (الظهر بالكامل ، والساقين الكاملة ، والذراعان) ساعة أو أكثر، اعتماداً على حجم المنطقة وكثافة الشعر.

هل السوفت لايت مؤلم؟

يعتبر السوفت لايت إجراء لطيف، غير جراحي، ولا تتطلب أي تخدير. وفقاً للغالبية العظمى، فلن تشعر سوى بحرارة طفيفة أو إحساس بسيط بالوخز.

هل النتائج دائمة؟

الشعر طبيعي لجسمك وهدفنا ليس قتل البصيلة ولكن تعطيلها. تعمل تقنية سوفت لايت على إعاقة نمو الشعر غير المرغوب به بمرور الوقت، لذلك ينمو الشعر بشكل أبطأ وأدق وأقل وضوحاً. باستخدام تقنية سوفت لايت الحالية، بإمكانك الحصول على جلسة كل 6 أسابيع.

متى سأرى النتيجة؟

سيتم تشقير شعرك على الفور. للحصول على أفضل النتائج، يجب إجراء الجلسات كل 4 – 6 أسابيع.

ما هو عدد الجلسات التي سأحتاجها؟

التبييض بالليزر مؤقت فقط ويجب إجراؤه كل 4 – 6 أسابيع. على الرغم من أن الشعر الذي تم تبييضه بشكل متكرر ينمو بشكل أبطاً لدى بعض المرضى ويتساقط، إلا أن هذا لا يحدث للجميع.

هل يؤثر تاريخي الطبي على أي إجراء سأقوم به؟

سيأخذ أطباؤنا في الاعتبار أي حالات طبية أو أجهزة مزروعة لديك ويحددون الإجراءات المناسبة لك. مطلوب تاريخ صحي طبي مع كل مريض جديد. يرجى إبلاغ مزود الخدمة الخاص بك إذا كنتِ حاملاً أو تعانين من إصابات أو أجريت عمليات جراحية لك مؤخراً، وإذا كنت تستخدم أدوية أخرى، فيرجى إبلاغ مقدم الخدمة الخاص بك حتى يتم اختيار المنتجات والعلاجات المناسبة.

ماذا إن لم يكن سؤالي مدرجاً هنا؟

نحن نعمل باستمرار مع مرضانا لتوفير المعلومات التي يبحثون عنها. نوصيك بالاتصال وطلب الاستشارة للإجابة على أسئلتك مع موظفينا المطلعين حتى تشعر بالراحة مع قرارك.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا