عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال | تحديد اللحية | ليزر للجسم

احصل على البشرة التي تستحقها في عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال

إذا كنت ترغب في التخلص من متاعب الحلاقة المعتادة ومنح نفسك البشرة الجذابة التي تريدها، زرنا في مركز أجياد الطبي في الشارقة

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

قل وداعاً للحلاقة ومتاعب ما بعد الحلاقة!

انعم ببشرة صافية، ناعمة، خالية من الشعر غير المرغوب به مرة واحدة وإلى الأبد، لا مزيد من قضاء وقت طويل من يومك أو حمامك وأنت تزيل الشعر هنا وهناك، عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال – أجياد، ستساعدك في التخلص من متاعب الحلاقة والمشاكل الجلدية التي تحدث ما بعد الحلاقة من نتوءات وحبوب صغيرة وحساسية واحمرار وظهور الشعر تحت الجلد.

  • فوائد إزالة الشعر في عيادة الليزر للرجال

بالإضافة إلى التقليل البصري للشعر غير المرغوب به، تعمل إزالة الشعر بالليزر أيضاً على التخلص من المشكلات الشائعة المتعلقة بالحلاقة، مثل:

– التخلص من الشعر النامي

– تحسين الشكل ومظهر الجسم

– يقلل من التهيج الناتج عن نمو الشعر تحت الجلد بسبب الحلاقة

– التخلص من حروق الحلاقة

– توفير الوقت والجهد والأموال

غالباً ما يعاني الرجال الذين يحلقون من نتوءات الحلاقة – الليزر فقط هو القادر على إزالة هذه النتوءات. سنساعدك على الشعور بثقة أكبر في بشرتك، لم تعد مضطراً إلى المعاناة من نتوءات الحلاقة المزعجة التي يصعب علاجها والتي يمكن أن تجعلك تشعر بالخجل وعدم الارتقاء إلى أفضل ما لديك.

عيادة إزالة الشعر بالليزر في مركز أجياد الطبي للرجال ستقضي على جميع النتوءات، مما يجعلك تتمتع ببشرة ناعمة وصافية.

الليزر هو الطريقة الوحيدة لعلاج حالة الجلد الشائعة لدى الرجال والتي تسمى PFD (التهاب الجريبات الكاذب) وهي عبارة عن مجموعات من النتوءات الملتهبة ذات اللون الأحمر أو الداكن التي تنتج عادة عن الحلاقة.

يمكن أيضاً أن يكون سبب نمو الشعر تحت الجلد هو الحلاقة، والتي يمكن أن تترك ندوباً، الليزر هو العلاج الوحيد الفعال لهذه الحالة.

3 حقائق عن إزالة الشعر بالليزر للرجال

يقلل التعرق ورائحة الجسم

كلما زاد عدد شعر جسمك زاد التعرق بشكل طبيعي، ويخلق العرق رائحة الجسم التي لا يريد أحد أن يحملها معهم، إزالة الشعر بالليزر يخفف الشعر بشكل ملحوظ وبالتالي الروائح الكريهة للجسم.

يمنع تهيج واحمرار الجلد

يمكن أن تسبب الحلاقة وإزالة الشعر تهيجاً للجلد بغض النظر عن مكانه من جسمك، ولكن مع إزالة الشعر بالليزر قد تشعر ببعض الانزعاج الطفيف أثناء العلاج وبعده بفترة وجيزة ولكن لن تعاني من أي تهيج جلدي طويل الأمد.

علاجات سريعة وغير مؤلمة

يستخدم العديد من المهنيين الطبيين أجهزة التبريد أثناء العملية لتقليل الانزعاج قدر الإمكان وتستغرق معظم العلاجات بضع دقائق حتى على الرجل البالغ.

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

خدمة رائعة، وقت انتظار قصير، جو ودود للغاية.
أسامة

أسامة

الطاقم لطيف ومتعاون، شكراً للجميع
علي

علي

حصلت على علاج إزالة الشعر بالليزر في مركز أجياد وسعيد جدا بالنتائج
أحمد

أحمد

الأسئلة الشائعة

ما هي إزالة الشعر بالليزر في عيادة الليزر للرجال؟

هو استخدام التقنيات والأجهزة الليزرية بإشراف المختصين، بهدف إزالة الشعر غير المرغوب به بصورة شبه نهائية وشبه دائمة من مختلف مناطق الجسم.

وكانت إزالة الشعر غير المرغوب فيه من اختصاص النساء إلى حد كبير، باستثناء لاعبي كمال الأجسام والسباحين وراكبي الدراجات، لكن ليست النساء وحدهن من يحجزن عدة جلسات لإزالة الشعر بالليزر، فالرجال الآن يدركون قيمة إزالة الشعر غير المرغوب به وتزداد شعبيته لدى الرجال لأنه يوفر الوقت ويساعدهم على إزالة الشعر من المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل ظهورهم.

في عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الشارقة نقدم مجموعة واسعة من موجات الليزر وأحدث التقنيات حتى نتمكن من إزالة الشعر بنجاح لمرضانا.

من هم الذكور المثاليون المرشحون لإزالة الشعر بالليزر؟

الليزر هو الأكثر فعالية عند إزالة الشعر الداكن للمرضى ذوي البشرة الفاتحة اللون، وذلك لأن الميلانين الموجود في جذع الشعرة الذي يعطي الشعر لونه الأغمق يجذب طاقة الليزر، ومع درجات لون البشرة الداكنة، نجد أن الكثير من أجهزة الليزر تفشل في جذب الليزر وتسبب الحروق.

ولكن في عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الشارقة، أجياد، نستخدم جهاز ديكا الإيطالي الأكثر فعالية في السوق والذي يمكنه التخلص من جميع أنواع الشعر مهما كان لون الشعر والبشرة، ونعالج عملائنا بالطاقة المثلى دون أي آثار جانبية، أو ألم، أو حروق.

كيف تعمل إزالة الشعر بالليزر للرجال؟

إزالة الشعر تعود إلى تحويل الطاقة الضوئية إلى حرارة، وبينما يعرف معظم الناس أن الميلانين هو المسؤول عن إعطاء بشرتنا لونها، فإن الميلانين يعطي شعرنا لونه أيضاً، عندما يتم توجيه نبضات طاقة ضوء الليزر إلى منطقة من الشعر غير المرغوب به، فإنه الميلانين يمتص طاقة ضوء الليزر ويتحول إلى حرارة تنتقل إلى أسفل جذع الشعرة ما يؤدي إلى إتلاف البصيلة ومنعها من إنتاج الشعر.

وتمر مرحلة إزالة الشعر في عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال في أجياد بثلاثة مراحل:

  • يحدد أخصائي الليزر لدينا لون بشرتك وسماكة شعرك.
  • يركز الليزر على بصيلات الشعر في المنطقة المستهدفة ويمنع نمو الشعر
  • بعد 4-6 جلسات تكتمل العملية ولا ينمو الشعر من المنطقة مجدداً
كم عدد جلسات إزالة الشعر بالليزر التي سأحتاجها؟

يتساءل الناس لماذا الجلسات المتعددة ضرورية، هذا بسبب المراحل المتغيرة لدورة النمو، الهدف هو التقاط أكبر عدد ممكن من الشعر في طور التنامي؛ للقيام بذلك يستغرق جلسات متعددة، نجد أن ما بين ستة إلى 10 علاجات تحقق درجة تقليل الشعر التي يريدها معظم الرجال.

ما هي المدة التي يستغرقها علاج إزالة الشعر بالليزر؟

حجم المنطقة المعالجة يحدد الوقت اللازم، على سبيل المثال، قد تستغرق رقعة صغيرة على الكتف بضع دقائق بينما قد يستغرق الصدر ما يصل إلى 30 دقيقة، بالمتوسط تستغرق اللجلسة ما بين 10 إلى 45 دقيقة.

هل يؤلم جهاز إزالة الشعر في عيادة الليزر للرجال؟

لا يشعر معظم الأفراد بأكثر من إحساس بسيط بالوخز عند بدء نبضات الليزر، ومع ذلك، فإن الشعور أقل من الواكس ويمكن التحكم به تماماً، في المناطق الأكثر حساسية، يمكننا وضع كريم مخدر موضعي، لكن معظم المرضى لا يجدون ذلك ضرورياً.

هل هناك مخاطر من إزالة الشعر بالليزر؟

أثبتت الملايين من العلاجات أن إزالة الشعر بالليزر آمنة للغاية، وتشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً بعض الاحمرار في الجلد أو التهيج بعد العلاج إلى جانب بعض التورم الخفيف الذي يمر بسرعة.

هل إزالة الشعر بالليزر دائمة للرجال؟

من السهل التفكير في أن طاقة الليزر يمكنها إزالة كل الشعر في منطقة ما على الفور، ولكن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لإزالة الشعر بالليزر تقول أن الليزر يساعد على “تقليل الشعر الدائم”، وهناك سببان لهذا:

 

  • يتسبب الليزر فقط في تلف الشعر في دورة التنامي (النمو):

يمكن أن يكون الشعر أيضاً في طور التراجع (المرحلة الانتقالية بين النمو والراحة) أو طور التيلوجين (الراحة)، وتنتقل مرحلتا التراجع والتيلوجين إلى تساقط الشعر، وتوقف هذه الدورات عن تغذية الشعر، والبدء في نمو جذع شعر جديد، لهذا لا يؤثر الليزر على الشعر في هذه المراحل، لأنهم بالفعل في طريقهم للخروج.

 

كل شعرة في جسم الإنسان مستقلة وتعمل بمفردها، وبالنظر إلى أن جسم الإنسان يحتوي على حوالي خمسة ملايين شعرة (الرجال لديهم مئات الآلاف من الشعر أكثر من النساء)، فبصيلات الشعر الكثيرة هذه نأمل أن نلتقطها في مرحلة التنامي لإزالة بشكل فعال.

 

  • يمكن إعادة بناء بصيلات الشعر التالفة بالتغيرات الهرمونية:

إذا تعرضت البصيلة للتلف الجزئي فقط فقد تلتئم وتبدأ في إعادة نمو الشعر. 

 

خلاصة القول، تظهر العديد من الدراسات أن درجة التقليل الدائم للشعر تتراوح من 85 إلى 90 بالمائة.

ما هي المناطق التي تعالجها إزالة الشعر بالليزر للرجال؟

في حين أن النساء غالباً ما يتم إزالة شعر الإبطين وخط البيكيني، يختار الرجال المناطق التالية:

  • الظهر
  • الصدر
  • البطن
  • الأرداف
  • منطقة البيكيني
  • الذراعين
  • الكتفين
  • ما بين الحاجبين
  • الأذنين
  • الأصابع
  • الرقبة
  • الرأس
  • اللحية
هل توجد آثار جانبية لإزالة الشعر بالليزر للرجال؟

من المهم تزويد خبير التجميل لدينا بتاريخ طبي مفصل للمساعدة في تحديد العلاج المناسب لإزالة الشعر بالليزر لك وتقليل مخاطر الآثار الجانبية الخطيرة.

من الشائع أن تعاني من آثار جانبية طفيفة مثل تغير لون الجلد واحمراره، من الأفضل تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد علاج إزالة الشعر بالليزر.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا