بوتكس الوجه | بوتكس للشفايف | بوتكس الجبهة

بوتكس الوجه لبشرة فاتنة وشعور بالتألق الدائم

احصلي على البشرة النضرة ودائمة الشباب التي تتمنيها مع بوتكس الوجه من عيادة أجياد تحت أيدي أفضل الأطباء في الشارقة لنتائج باهرة وطبيعية المظهر!

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

اختبري جرعة إضافية من الجمال!

  • بوتكس الوجه

بوتكس الوجه هو علاج تجميلي غير جراحي عن طريق الحقن، يعمل على إرخاء تجاعيد الوجه.

بغض النظر عن مدى اهتمامك ببشرتك، من المحتمل أن يكون لديك تجاعيد في مرحلة ما من الحياة، ولكن لستِ مضطرة لترك التجاعيد تتحكم في حياتك، حيث يمكن التخلص منها بسهولة من خلال البوتكس أو الفيلر.

فوائد بوتكس الوجه كثيرة لدرجة أن الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمون هذا العلاج لإزالة التجاعيد؛ فهو تركيبة آمنة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء (FDA) وهي مطروحة في الأسواق منذ عام 2002.

يستخدم  بوتكس الوجه على نطاق واسع وهو معروف بتأثيره المذهل في مكافحة الشيخوخة والتجاعيد مع عدد قليل من الحقنات، يمكنك محاربة تأثير كبر السن والعودة إلى الشعور بالجاذبية مرة أخرى.

  • الاستعداد للجلسة

أخبري طبيبك إذا كنت قد تلقيت أي نوع من حقن البوتكس خلال الأشهر الأربعة الماضية، وإذا كنت تتناولين مرخيات عضلية أو أدوية منومة أو أدوية للحساسية، إذا كنت تتناولين مميعات الدم فقد تحتاجين إلى التوقف عن ذلك قبل الحقن بعدة أيام لتقليل خطر النزيف أو الكدمات.

  • قبل الإجراء

معظم الناس لا يشعرون بعدم الراحة أثناء العملية، ولكن قد ترغبين في تخدير بشرتك مسبقاً، وقد يستخدم طبيبك واحدةً أو أكثر من الطرق المختلفة المتاحة لتخدير المنطقة، مثل التخدير الموضعي، والتخدير بالجليد.

  • أثناء الإجراء 

عادة ما يتم إجراء حقن بوتكس الوجه في عيادات التجميل، حيث يستخدم إبرة رفيعة لحقن كميات صغيرة من توكسين البوتولينوم في جلدك أو عضلاتك، ويعتمد عدد الحقن المطلوبة على العديد من العوامل، بما في ذلك مساحة المنطقة التي يتم علاجها.

  • بعد الإجراء

لا تفركي أو تدلكي المناطق المعالجة لمدة 24 ساعة، قد يساعد هذا في منع البوتوكس من الانتشار إلى منطقة مختلفة، ويمكنك العودة إلى أنشطتك الطبيعية بعد العملية مباشرة.

  • نتائج الجلسة

يبدأ مفعول حقن البوتوكس عادةً بعد يوم إلى ثلاثة أيام من العلاج اعتماداً على المشكلة التي يتم علاجها، قد يستمر التأثير ثلاثة أشهر أو أكثر، وللحفاظ على التأثير، ستحتاج إلى جلسات متابعة منتظمة.

  • نصائح يجب اتباعها لتحقيق أقصى استفادة من العلاج

فوائد البوتكس متعددة، ولكن هناك بعض الطرق الرئيسية لتحقيق أقصى استفادة من العلاج:

– اطلبي العلاج من متخصص فقط:

العلاج بالبوتكس مهارة تتطلب التدريب؛ تأكدي دائماً من أنك تحصلين على العلاج من طبيب أو ممرضة أو حاقن محترف مدرب لمنع الحوادث العلاجية مثل المظهر المجمد أو النتائج غير المتوازنة.

– التواصل الجيد مع طبيبك:

ناقشي أهدافك الجمالية وما تأملين في تحقيقه من العلاج لأن التواصل الواضح مع طبيبك يمكن أن يساعدك في الحصول على أفضل النتائج.

– اتبعي التعليمات بدقة:

ستتلقي تعليمات لاتباعها قبل وبعد علاج بوتكس الوجه، لذا يرجى اتباع هذه التعليمات بدقة على الرغم من أنها قد تبدو أحياناً مجرد اقتراحات، إلا أنها تستند إلى سنوات من الملاحظة العلمية التي تؤدي إلى تعظيم فوائد علاجك.

– اتركي يديك بعيدتين عن وجهك:

تذكري أن البوتكس سائل يتم وضعه بدقة لتحقيق أفضل النتائج، تجنبي لمس مكان الحقن بعد موعدك لأنه يمكن أن يتسبب فرك منطقة علاج البوتكس أو تدليكها في انتشار المصل إلى مناطق غير مقصودة والتأثير على النتيجة الإجمالية. أفضل طريقة هي إبقاء اليدين بعيداً عن منطقة العلاج لمدة 24 ساعة على الأقل.

– اشربي الكثير من الماء:

اشربي الكثير من الماء قبل موعدك وبعده لتحقيق أقصى استفادة من العلاج، لأن الترطيب المناسب يساعد في الحفاظ على صحة الجسم وتقديم نتائج علاجٍ تجميلية مثالية، كما يجب أن تتجنبي شرب الكحول أو غيرها من المشروبات المسببة للجفاف بعد موعدك.

– احمِ بشرتك من أشعة الشمس:

من المعروف أن قضاء الوقت في الشمس يكبر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذا قللي من تعرضك لأشعة الشمس للاستفادة بشكل أكبر من علاج بوتكس الوجه، يمكن للنظارات الشمسية والقبعات واسعة الحواف وغيرها من الملحقات الواقية أن تبقيك محمية عندما تكوني بالخارج، ضعي واقٍ من الشمس كل يوم على الأقل 15 دقيقة قبل الخروج.

– لا تستلقِ بشكل مفرط بعد الجلسة:

لا تستلقِ أو تتكئي أو تنحني بشكل مفرط لمدة أربع إلى ست ساعات بعد جلسة البوتوكس لأنه يستغرق وقتاً للاستقرار في مكانه، وعلى الرغم من عدم وجود أي عواقب طويلة المدى للاستلقاء في وقت مبكر جداً، إلا أننا نوصيك بالبقاء منتصبةً للسماح للبوتكس بعمل سحره.

– احصلي على جلسات منتظمة:

يمكن أن تساعدك الزيارة الدورية لعيادة الجلدية والعناية بالبشرة في تحقيق أفضل النتائج على المدى الطويل.

شباب دائم ومتجدد واستخدامات أخرى

كيفية عمل البوتكس

يسبب ضمور العضلات إلى ظهور التجاعيد على البشرة، وهنا يأتي دور البوتكس الذي يمنع تقلص هذه العضلات المسؤولة عن تعابير الوجه ما يعطي البشرة مظهراً مرتاحاً وأكثر شباباً

يساعد في علاج الاكتئاب

ظهر الاختبارات المبكرة أن حقنة واحدة من البوتوكس قد تساعد في علاج الاكتئاب، إن العواطف مرتبطة بالتعابير الوجهية، مما يعني عواطف أكثر إيجابية عندما تكون العضلات مرتاحة

يقلل من نوبات الشقيقة

حصل البوتوكس بالفعل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في عام 2010 لاستخدامه كعلاج للصداع النصفي، لهذا من بين الفوائد المتعددة لبوتكس الوجه في الجمال تأتي هذه الفائدة الطبية

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

من افضل المراكز الطبية كفاءة ونظافة ورقى في التعامل. جربت علاج البوتكس وحبيته
زهيرة

زهيرة

من انظف وارقى العيادات و تعامل الاستقبال و الدكاتره جدا رائع?
خولة

خولة

حصلت على علاج بوتوكس في أجياد الأسبوع الماضي وحبيت النتيجة
أميرة

أميرة

الأسئلة الشائعة

كيف يعمل علاج بوتكس الوجه؟

يؤدي حقن توكسين البوتولينوم أو البوتكس في العضلة إلى إرخاء العضلات مؤقتاً عن طريق منع النبضات العصبية، عندما يتم توقف النبضات العصبية، تصبح العضلات غير قادرة على الانقباض مؤقتاً وبالتالي لا تتشكل التجاعيد ما يعطي بشرة الوجه التي تغطيها مظهراً أنعم وأكثر شباباً.

هل علاج البوتوكس آمن؟

باعتبار البوتكس مرخياً للعضلات، يتمتع بسجل أمان طويل وممتاز من الاستخدام في الطب، وتم استخدامه بنجاح على البالغين والأطفال في حالات طبية متنوعة على مدار العشرين عاماً الماضية، كما تم استخدامه من الناحية التجميلية لعلاج تجاعيد الوجه منذ حوالي 15 عاماً وأصبح أحد العلاجات التجميلية الأكثر شيوعاً والأكثر استخداماً.

هل حقن البوتكس مؤلم؟

تعتبر حِقن البوتكس غير مؤلمة نسبياً حيث يتم إجراؤها باستخدام إبرة دقيقة جداً، ولذلك لا يحتاج معظم المرضى إلى أي تخدير. يستغرق العلاج الكامل حوالي 15-20 دقيقة ويمكنك الذهاب إلى العمل في نفس اليوم

هل هناك أية آثار جانبية؟

يجد معظم الناس أن الحقن تسبب ألماً موضعياً خفيفاً فقط، قد يكون هناك تورم خفيف مباشرة بعد العلاج في موقع الحقن والذي عادةً ما يخف في غضون 48 ساعة، ومن الممكن أيضاً حدوث كدمات طفيفة.

 

الآثار الجانبية لهذه العلاجات نادرة للغاية، في بعض الأحيان، قد يؤدي العلاج إلى استرخاء مجموعات العضلات القريبة مما يتسبب في تدلي مؤقت للحاجب أو الجفون، وقد يستمر هذا لبضعة أسابيع ولكنه ينتهي بمرور الوقت كما هو الحال مع أي دواء قد يُحدث رد فعل تحسسي، إلا أن هذا نادر جداً، وعلى العكس من ذلك، قد يكون هناك بعض الفوائد غير المقصودة لدى بعض الأشخاص مثل تخفيف الصداع الناتج عن التوتر حيث تسترخي عضلات الجبهة.

كم مرة يمكنني حقن بوتكس الوجه؟

عندما يتلاشى تأثير حقن البوتوكس، ستعود التجاعيد دائماً إلى حالة ما قبل العلاج، لذا يمكن تكرار العلاج على الأقل مرة كل ثلاثة أشهر، ولكن قد تستمر التأثيرات لفترة أطول لبعض الأفراد، خاصةً إذا كان لديهم علاجات سابقة في نفس المنطقة.

هل سيبقى لدي تعابير في وجهي؟

تم تصميم علاجات البوتوكس لتنعيم التجاعيد الديناميكية في الجبهة وحول العينين، ولا تؤثر على تعبيرات وجهك، يمكن تخصيص النتيجة النهائية لكل مريض ويمكن مناقشتها في الاستشارة الأولية.

هل سأفقد شعوري بمكان الحقن؟

لا، فهذا العلاج لا يؤثر على قدرتك على الشعور.

ماذا علي أن أفعل بعد الحقن؟

لمنع المادة المحقونة من الانتشار إلى مناطق لا تريديها، ستحتاجين إلى اتخاذ بعض الاحتياطات:

– لا تفرك أو تدلك المناطق التي تلقيت فيها الحقن
– إذا قمت بوضع المكياج، احرص على عدم الضغط عليه أو فركه
– انتظر ساعتين قبل أن تمارس نشاطاً بدنياً شاقاً (يتضمن ذلك رفع الأشياء الثقيلة والتمارين الرياضية وأي نشاط بدني آخر يرفع معدل ضربات قلبك).

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا