حقن الفيلر تحت العين في عيادة أجياد الطبية في الشارقة

حقن الفيلر تحت العين: النتيجة أنت، ولكن نسخة أكثر سعادة وإشراقاً

تخلص من مظهر العيون المتعبة والأكياس المنتفخة والسواد تحت العينين واحصل على مظهر أكثر حيوية وإشراقاً في مركز أجياد الطبي في الشارقة

متعاقدون مع أفضل شركات التأمين لراحتكم

الحل النهائي لتجاويف وسواد ما تحت العين

إذا كنت تعتقد أن عينيك تبدو متعبة حتى عندما تكون مرتاحاً بشكل جيد، فقد يكون حقن الفيلر تحت العين خياراً مناسباً لك لأن كل شخص يستحق أن يشعر بالثقة حيال مظهره.

 

  • مواد فيلر العيون

تستخدم حقن الفيلر تحت العين لتفتيح منطقة أسفل العين حيث تجعل هذه المنطقة تبدو أكثر سمنةً وإشراقاً، كما تقلل السواد أسفل العين مما يجعلك تبدو مرتاحاً أكثر.

هناك أنواع مختلفة من فيلر العين، ستكون خطوتك الأولى هي استشارة الطبيب في عيادة التجميل الذي ستناقش وضعك معه لتقرر الحل الصحيح، ويعد التحدث إلى الطبيب حول النتائج التي تأملها خطوة أولى مهمة، ثم سيرشدك خلال العملية وفترة التعافي.

 

  • إجراء فيلر العيون– يحدد طبيبك المنطقة التي سيتم الحقن فيها ويعقمها
    – يضع مخدراً على المنطقة ويسمح للجلد بامتصاصها لبضع دقائق
    – يستخدم إبرة صغيرة لثقب الجلد، في بعض الحالات، يقوم بحقن مادة الفيلر في المنطقة من خلال الإبرة، وفي حالات أخرى يتم إدخال قناة ذات حواف حادة تحتوي على مادة الفيلر في الفتحة التي صنعتها الإبرة
    – يتطلب الأمر حقنة واحدة أو أكثر تحت كل عين، إذا تم إجراء طريقة الخيط الخطي، فسيقوم طبيبك بحقن نفق من الفيلر في الموقع ثم يتم سحب الإبرة ببطء
    – يقوم طبيبك بتنعيم الفيلر في مكانه
    – إذا كنت ستخضع لعملية نقل الدهون من أجل الفيلر، فستخضع أولاً لشفط الدهون
    – كثير من الناس لا يشعرون بأي ألم تقريباً أثناء حقن الفيلر تحت العين، ولكن سيكون هناك شعور بالضغط أو الانتفاخ عند حقن مادة الفيلر
    – تستغرق العملية بأكملها من 5 إلى 20 دقيقة

 

  • فترة التعافي– يعطيك طبيبك كيس ثلج لتطبيقه على المنطقة بعد الإجراء
    – قد ترى بعض الاحمرار أو الكدمات أو التورم ولكن في معظم الحالات ستكون هذه الآثار الجانبية قصيرة الأمد
    – يوصي طبيبك بتحديد موعد للمتابعة في غضون أيام قليلة لتقييم المنطقة وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى حقن فيلر إضافي
    – يوصى بالعديد من الحقن على مدى أسابيع أو شهور

 

  • أسباب السواد تحت العينين

غالباً ما يكون الاسوداد في منطقة الحوض المسيل للدموع وراثياً، ولكن هناك عدد من المشكلات الأخرى التي يمكن أن تسببه أيضاً، مثل:


– الشيخوخة
– أنماط النوم السيئة
– جفاف البشرة
– الأوعية الدموية المرئية

ويعتبر فيلر العين أكثر فعالية للأشخاص الذين يعانون من تجاويف داكنة أسفل العين بسبب العوامل الوراثية أو الشيخوخة، على عكس عوامل نمط الحياة، بالأخص إذا تم دعمه بعلاج ميزوثيرابي لتخفيف السواد.

بعض الناس لديهم عيون غارقة بشكل طبيعي بدرجات متفاوتة، مما يسبب الاسوداد تحت الجفن، لذا يساعد فيلر العين في تخفيف هذه المشكلة لدى بعض الأشخاص، على الرغم من أن آخرين قد يجدون الجراحة حلاً أكثر فعالية.

يمكن أن تتسبب الشيخوخة أيضاً في غرق العينين والنظرة الداكنة والجوفاء مع تقدم الناس في السن، قد تتبدد جيوب الدهون الموجودة تحت العين، مما يتسبب في مظهر مجوف وفصل عميق بين منطقة أسفل العين والخد.

3 حقائق عن فيلر العيون

ترى النتائج على الفور

ستلاحظ فرقاً في منطقة أسفل العين فوراً بعد العلاج، وسيشعر المرضى بالرضا الفوري حيث يتم تحسين منطقة تحت العين بنتيجة طبيعية المظهر

حد ضئيل من الألم

يتم تخدير منطقة العلاج ويكون الألم خفيفاً إلى متوسط، يصف معظم المرضى التجربة على أنها مجرد قرصة صغيرة فقط

تكاليف قليلة مقارنة بالجراحة

اعتماداً على ملامح وجهك ومقدار الحجم المفقود تحت عينيك وعدد الحقن التي ستحتاجها تحدد التكلفة علماً أنها ستكون الضعف في حال اخترت الجراحة

آراء بعض زوار مركز أجياد الطبي

أتوجه بالشكر إلى مركز أجياد على جراحة شد الأجفان التي أعادت لي جمال عيني للسابق. رعاية وعناية ومهارة . شكرا من القلب.
منيرة

منيرة

مررت بتجربة رائعة مع هذا المركز حيث العناية والرعاية الجيدة بالإضافة للخدمات الطبية المتطورة.
زهراء

زهراء

يجب أن أقول إن الأطباء والممرضات والموظفين كانوا الأفضل على الإطلاق. حيث تلقى زوجي أفضل رعاية تحت إشراف أهم الأطباء.
سارة حسين

سارة حسين

الأسئلة الشائعة

هل حقن الفيلر تحت العين مؤلم؟

غالباً ما يستخدم الأطباء مخدراً للتأكد من أنك تشعر بأقل قدر من الألم أو الانزعاج، وفي الواقع، العديد من مواد الفيلر تحتوي على مخدر، مما يعني أنه من المحتمل ألا تشعر بأي شيء في كثير من الحالات.

متى يمكن أن أرى النتائج؟

إن الشيء العظيم في حقن الفيلر تحت العين هو أنه يمكنك رؤية الفرق مباشرة بعد العلاج، وقد يستغرق زوال الآثار الجانبية بضعة أيام، وبعد ذلك يجب أن تبدأ في رؤية تحسن أكبر.

هل أنا مناسب لإجراء فيلر تحت العين؟

ليس كل شخص مرشحٌ جيد للحصول على فيلر العين، إذا كنت من المدخنين، فقد يحذرك طبيبك بشأن الحصول على مواد حشو العين، فالتدخين قد يعيق الشفاء ويقلل من مدة استمرار النتائج.

وبغض النظر عن نوع الفيلر الذي تقرر أنه الأفضل بالنسبة لك، فإن اختيار طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل من ذوي الخبرة العالية هو القرار الأهم.

وبشكل عام، يعتبر هذا العلاج رائعاً للعديد من الأشخاص الذين يعانون من انخفاضات عميقة في منطقة أسفل العين، ومع ذلك، من المهم أن تستشير طبيب مؤهل قبل موعدك لأن منطقة أسفل العين معقدة، ومن الضروري معرفة سبب الهالات السوداء والانتفاخ قبل العلاج.

ما الذي يجب علي تجنبه قبل وبعد حقن الفيلر تحت العين؟

في الأسبوع الذي يسبق موعدك، والأيام القليلة التالية التي تلي ذلك، يجب أن تتجنب الإيبوبروفين والأسبرين وزيت السمك وفيتامين هـ لأن ذلك قد يؤدي إلى نزيف وكدمات، وعليك دائماً مراجعة طبيبك إذا كنت تتناول أي دواء يحتوي على الأسبرين، كما يجب عليك التوقف عن استخدام منتجات مثل الريتينول وحمض الجليكوليك لضمان وجود فرصة أقل للتهيج.

تأكد من إخبار طبيبك عن أي أمراض أو مكملات أو دواء تتناولها حتى يتمكن من تحديد ما إذا كانت الحشوات ستؤثر على ذلك.

كم من الوقت يستغرق إجراء فيلر العيون؟

يستغرق العلاج ما بين 30-60 دقيقة، وبعد موعدك، يجب أن تتجنب التمارين الشاقة لمدة 24 ساعة، وكذلك أشعة الشمس المباشرة، كما ستحتاج إلى الانتظار حوالي أسبوعين قبل الحصول على علاجات أخرى للوجه.

هل فيلر العيون آمن؟

نعم، حمض الهيالورونيك (HA) الذي يستخدم في الحقن هو مادة توجد بشكل طبيعي في خلايا الجلد، وبالتالي لا يوجد خطر من ردود الفعل التحسسية، حتى الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الطعام يمكنهم الخضوع للفيلر بأمان.

هل هناك تعليمات محددة لما بعد العلاج؟

اتبع نصائح الطبيب بعد العلاج من أجل تعظيم فوائد الفيلر وتجنب أي آثار جانبية غير مرغوب بها.
يمكنك استئناف الأنشطة العادية، أو القيادة بنفسك إلى المنزل أو العودة إلى العمل فوراً بعد العلاج.

كما هو الحال مع أي نوع من أنواع الحقن، قد يكون هناك احمرار طفيف بعد ذلك مباشرة، ولكن يمكنك تطبيق المكياج بأمان.
لا ينبغي النظر إلى النتائج بعد العلاج مباشرة على أنها نتائج نهائية لأنه خلال الأسبوعين التاليين ستتحسن تدريجياً، ولمدة أسبوعين بعد العلاج، يُنصح بتجنب الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة.

هل فيلر العيون يساعد في التخلص من التجاعيد؟

يساعد الفيلر تحت العين في التقليل من التجاعيد في منطقة تحت العين، ويحدث هذا عند حقن الفيلر، وإعطاء حجم لمنطقة أسفل العين، وبالتالي التخلص من التجاعيد.

يسعدنا تواصلك معنا أو زيارتنا